لكل شئ عنوان والابداع هنا عنوانه |
|
| روايه جدا رائعه " هوى قلبي " | |
| | كاتب الموضوع | رسالة |
---|
wafaa
عدد المساهمات : 82 نقاط : 54854 تاريخ التسجيل : 25/11/2009
| موضوع: روايه جدا رائعه " هوى قلبي " الخميس ديسمبر 10, 2009 2:05 am | |
| احبابي الاعضاء انا راح انزل لكم روايه كل اسبوع بارت واذا ما شفت اي تفاعل او ردود راح انزل البارت كل شهر الروايه جدا رائه للكاتبه : انثى الخيال
## هــــــــــــوى قلبــــــي##
بقلمي... أنــــــــثـــــــى الخيال
في البدايه ..مقدمه بسيطه
((....بيت أبو عبدالله...)) بو عبدالله متوفي بحادث من 5سنين أم عبدالله\ مشاعل\عبدالله\البندري\نادين ......................... (( بيت بو راشد))أخو أبو عبدالله بوراشد \ أم راشد\نواف\ ريان\لوجين وطبعا راشد اللي كان مع أبو عبدالله بالسياره وتوفى بالحادث 00000000000000000000000000000 (( بيت بو بندر ))أخو بو عبدالله وبو راشد بو بندر \ ام بندر \بندر\تركي\المزون\أسيل\نور 00000000000000000000000000000 ((بيت أبو مسفر)) طبعا يكون بو مسفر ولد خال بو عبدالله وزوجاتهم خوات بومسفر\أم مسفر\مسفر\مشعل\سلطان\الجود 000000000000000000000000000000 ((بيت بو متعب)) أخو بو عبدالله بو متعب\متعب\ذوق \ريوف+رشوف<<<<توأم ذوق توها متزوجه وقاعده تدرس للتخصص ببريطانيا أم متعب متطلقه من 5 سنين 00000000000000000000000 ((العمه سمر)) متزوجه ولد خالتها وساكنه بالكويت وطبعا الله ما عطاها عيال ف زوجها متزوج عليها وهي طيبه وكل البنات والشباب يحبونها 000000000000000000000000000 ((بيت بو محمد)) بو محمد يشتغل بالسفاره السعوديه ببريطانيا وهو خارج المملكه وزوجته تتنقل بينه وبين أولاده أم محمد\محمد\راكان\العنود\والبيبي الصغيره ليان ......................................... ((بيت بو زايد)) بوزايد\ام زايد\زايد\زياد\فارس\إياد طبعا زايد متزوج (شجون) بس هم بأمريكا أخر سنه لزايد ياخذ الماجستير.. وعندهم (شهد+رغد<<<<توأم يجننون) 0000000000000000000000000000 والباقي بالقصه بتعرفونهم والبعض نذكرت أساميهم بس كذا يعني مالهم داعي
&&&&&&&الفصـــــــــــــــــــــــــل الأول &&&&&&&&&&
من بين دموعها وألمها حست بالحنين مافي حد تغليه كثره تحبه وماتقدر تنساه (ريان بينها وبين نفسها أه ياتركي حسافه تفرقو قلبين) ام راشد:ريان شفيك سرحانه؟ ريان:هلا يمه لا ..لا ولاشي وتداركت دمعتها أم راشد: يمه ريان تعبانه؟ ريان: لا يمه بس وحشني نواف متى بيرجع من بريطانيه وبدت تبكي وأمها فتحت مناحه تذكرت ولدها الغالي (ريان في بالها أه لو تدرين يمه إني أبكي على ولد أخوك اللي جرحني) دق التلفون قامت ريان خذت نفس وأمسحت دمعاتها وردت ريان: ألو (الصوت مبحوح) البندري: خشنة صوتها وتكلمت -إحم الإخت ريان موجوده؟ خافت ريان: مين معي؟ البندري : يالله تحي ذا الصوت معك بندر حياتي **لحظة صمت وخوف يتخلل قلب ريان مين ممكن يكون** البندري : إهمسي بس همس لو جنبك أحد أدق ثاني مو مشكله ** ريان خافت تصك وأمها تشك وخافت تتكلم** ريان : غلطان لو سمحت البندري:ههههههههه ريون يالخبه شرايك فيني أصير ولد ريان : الله يلعنك يالزفت إنت و وجهك البندري: هههههههههههههههههههههههههه ريان : يالحيوانه بغيت أموت إيش يقربولك اليهود؟ البندري: مدري بس يمكن راضعين سوا يووو وع تخيلي راضعه من يهوديه ريان: بجد خبله ملاحظه((ريان والبندري كلمة الصداقه ما توفي اللي بينهم شعارهم دائما *مني وعد ومنها عهد نبقى إلين الموت ماننسى بعض* ريان تكون بنت عم البندري لكن علاقتهم قويه جدا الكل يظرب فيهم المثل يخافون على بعض ويحبون بعض كأنهم توأم كل وحده تحس بالثانيه قبل ما تحكي ال 2 حلوات وكل وحده يميزها شي ريان طول وجسم ولاأروع نعومه بكل شي هي بيضاء البشره هههه شعرها بني غامق شلال لنص ظهرها ناااعم وحرير بالمره عيونها تطيح الطير لونهم رائع جدا عسلي مايل للأخضر الزيتوني أنفها حاد وخدودها بيضه مشربه بالحمار وثمها صغير وردي مايل للحمار جذاابه بمعنى الكلمه ضحكتها فيها سحر غريب تلمع عيونها لمعه الطيبه الجرح الحنان أما البندري ملامح بدويه وخليجيه بس الحق يقال أيه من الجمال شعرها أسود ليل لخصرها بياضها حلو لاهي سمره ولاهي ب بيضه طويله وجسمها ملفوف شوي عيونها تذبح كبار ومن الله مكحلين رموشها طوال وكثاف أنفها كما السيف و فمها فيه نفخه بسيطه الكل يفكرها عامله بوتكس (نفخ الشفايف) بس هي كذا من ربي والأحلى من كذا الغميزات اللي تحلي ضحكتها)) البندري: وحشتيني ريان: وين وحشتك وأمس صاكه بوجهي السماعه البندري: سلطان ولد خالتي كان معي على الخط بالإنتظار قلت مو لازم أقولك باي هههههه (سكتت شوي) تدرين ريان ودي أرتمي بحضنك أحس إني حيل مشتاقه لك أبي أقولك أشياء كثير وينه اللي عطيته كل قلبي وكل حبي وكل إحساسي ليه سواها فيني وعدني و ما وفا يا ريان وعدني وخان *بدت تبكي* ريان بخوف: بنووو حياتي لا تبكي اللي فيني كافيني ليه سلطان شقالك؟المشكله إنه عارف باللي بقلبك وعارف بحبك لأخوه ويوصلك أخباره بنووو هو باعك إنت بيعيه خلاص البندري : كنت شاهده على قصتي معاه حضرتي ليالي الغرام ولا لاء؟سمعتي وعوده ولا لاء؟إنت أكثر وحده عارفه الحال **أخاف الأشواق لا طولت تذبحني وأموت من سبته في ذمة اشواقي ماهمني الناس تخسرني وتربحني أهم شي مشعل لا يدمن فراقي**
__ في نفس الوقت وببريطانيا___ نواف أخو ريان:فيصل حنيت لتراب السعوديه حنيت لارضي وأرض بو متعب وأرض أحبابي كلهم فيصل *صديق نواف من الطفوله*: هانت نواف كلها سنه وشهر ونرجع بشهاداتنا رافعين راس أهلنا وراسنا وإسم السعوديه فيها نواف: بس والله مشتاق قاطعه فيصل : نوافو لا تسوي مثل كل يوم شفيك شعندها الوطنيه قايمه فيك وعلى فكره إنت مو مشتاق للسعوديه كلها إنت مشتاق للي بالسعوديه طالعه نواف:نعم نعم مين قصدك فيصل بخبث: أمك وأبوك شفيك لا تناظرني كذا نواف إرتاح : فكرت شي ثاني قام فيصل لعند الباب عشان يمديه يهرب: نويف بقولك شي قريته بالمجله قبل إسبوع وقولي إذا حلو ولا لاء *هو كذاب لقى ورقه من أوراق نواف كاتب فيها كلام* نواف:وجع إنشاءالله نويف براسك بس أسمعك قول.... طيب شفيك واقف وتتبسم ______ بالسعوديه________ مزون: ماما متى بنجتمع مع أهلنا ؟ أم بندر : قريب على إيش مستعجله مزون طالعت أمها: لا بس اسأل *لفت وجها بغرور* إذا دق جوالي لحد يتليقف ويرفعه أم بندر: الله يعيني عليك بو بندر: ياأهل البيت أم بندر:حياك بو بندر: وين البنات و بندر وتركي أم بندر: نور مشت بيت زوجها تغدت وراحت ومزون راحت تسبح و بندر مدري عنه وأسيل نايمه وتركي بدرس الرياضه وعلى فكره إتصلت إختك اليوم عشان حفلة ولدها وبنت أخوك وداع عزوبيه قبل الزواج يوم الخميس الجاي تودينا إنت ولا أخلي بندر أو تركي بو هجرس: لا لا الاولاد ما ابيهم يختلطون بالبنات وإنت عارفه عيون أولادك محترمين واجد (يتمصخر) وما يناظرون ولا يكلمون أحد وراح لغرفته وهو يتحلطم و يهذر **هو للحقيقه أولاده يطالعون بس يبقون شباب وحتى سوالفهم مع البنات عاديه بس بو بندر كثر ما لعب وسوى بدنياه شايف الناس مثله طبعا كلن يرى الناس بعين طبعه** دخل تركي:السلام عليكم ام بندر: وعليكم السلام - إنت ما تستحي على وجهك قول إنك طالع قول شي تركي:أوكي بحاول مره ثانيه أقول *صفط امه وراح* دخل تركي غرفته و حاول ينام بس تذكر ريان وشلون جرحها وتذكر كيف إن كل البنات حوله وهو كل ما عجبته وحده حول عليها وإعتذر من اللي قبلها بس ليش هو كذا ليش؟ غمض عيونه وتذكر ريان وهي تقوله جمله أثرت فيه مع إن كثير بنات قالوله اشياء تجرح بس محد هزه غيرها يمكن لانها بنت عمته وحبته بصراحه وبصدق.. تذكر يوم فراقهم وكيف سمع رجفة صوتها وهي تقول (( لو جات من غيرك ترى كان هانت... أما تجي منك ياهـــي قويه ..كذبت فيك إحساسي وناس قالت.. ما كنت أصدق حبي لك خطيه)) قرر تركي يكلم البندري بنت عمه هي أعز من إخواته على قلبه كل شباب العيله يشكونلها ويسولفون معها لانها مسويه فيها واحد من الشباب تخفف عليهم بحنان انثوي تبكي عليهم تسأل عنهم ودايم تقول أنا لي إخوان كثير وهي البنت دجه بالمره مسك التلفون وإتصل على *أغلى القلوب*
البندري:ياحياالله بهالرقم وراعيه وحشتني تركي: حس براحه من سمع صوتها -هلا بالغاليه هلا بإختي الحبيبه البندري: أخبارك ترووووكي تركي : أنا *بضيق طبعاً* بخير البندري بخوف: تركي والله تقولي أقسم برب البيت تقولي إشفيك تركي فيك شي الله يخليك ياخوي قولي فيك شي تركي: لا حبيبتي لا والله لا بس شوي متضايق البندري: مالت عليك قلت بتموت ههههههههه بسم الله عليك ليه متضايق تركي : البندري أنا شنو بحياتك؟ البندري خافت: ها .. إنت ..تركي ليه هالسؤال إنت تدري إنك أخوي اللي ماجابته أمي غالي على قلبي وأعزك معزه الله يعلم فيها تركي: وأنا بعد ..طيب بسألك سؤال قاطعته البندري: شفيك اليوم تركي : بقولك واللي فيها فيها إسمعي يالغلا رياااااااان بنت عمتي شخبارها؟ بجد هي حاقده علي؟ البندري: شوف تركي صحيح إنت غالي بقلبي بس ريان دمعتها أغلى منك بكيتها ياتركي ايام وأيام وجاي تسال الحين كنت تشوف نظراتها كيف تتبعك وتسوي فيها مو مهتم كنت تشوفها كيف تضحكلك وتسوي نفسك ما شفت إيش اللي يدق بضلوعك ما يتحرك ما ينبض حجر يا تركي قلبك حجر تركي:البندري انا كنت أحبها وما كذبت عليها ابدا البندري:ماكذبت؟ياكبرها عند ربي صحصح معي ياحلووو يا تركي اكبر غلط إنك تكون معها ومع غيرها تعال اوصفلي احساسك لو إنت بمكانها وسمعت اللي تحبها تكلم غيرك لا وتتغزل فيه بتسكت والله ما بتسكت حس ياتركي فيها وهي تسمعك تكلم الريم على قولتك وتتغزل فيها كانت صدمتها كبيره لا وإيش الصدفه بعيد ميلادك ..ريون جايه تعايدك وإنت ماسك التلفون من بنت لبنت إنت ما بعمرك حبيتها وإعرف شي واحد ...أكبر خساره خسرتها يوم خسرت قلب ريان تركي: كيفها هي شكاكه لازم توثق فيني بس والله اسف البندري عصبت : تذبحون القتيل وتمشون بجنازته تتأسف على إيش إنت مثل الزفت مشعل وصكت بوجهه تركي : أنا شسويت توها تقول انا غالي عليها بس طلعت تغليها اكثر مني اووووووووووف انا ماابي اخسر صداقتها كله بسبب ريان الزفت كله بسببها
_______نرجع لبريطانيا__________ نواف: قول شقريت ولا إنجلع فيصل : أوكي إسمع نواف: إخلص علينا فيصل: إحم إحم **رحلت ولا بقى باقي وذاك اللي يسمونه وداع ٍ حطم أعماقي ..... هالجمله لك يالمزون ابيك تعرفين قيمتك عندي ااااه يالمزون محد أجبرني قاطعه نواف: فصوووووووووول وحذف عليه المخده فيصل قط الورقه وفتح الباب وطلع وهو ميت ضحك عليه وعلى شكله نواف:الله يلعن بليسك يافصول وي *ماكمل الكلمه لان عينه ع الورقه يرفعها ويقرا ويتذكر ايام المزون ولا يخليها مكانها* راح لها من دون شعور رفعها وكمل لمكان ما وصل فيصل ااااه يالمزون محد أجبرني على غربتي غيرك ليه كل اللي صار حبيتي لك ثاني شمتي عذالي ما كنت أظن بيوم هالشي ذا يرضيك صغرتي بعيني كثير قلتيلي أحبك ولين ما علقتيني فيك قلتيلي بس كنت ابي أسلي عمري معك وإنت ما تناسبني ليه ليه كلمتيني عن بدر وعن حبه ..أناما سامحت عمري يوم بكيتك وقلتلك وانا اودعكم لسفري مكتفي بمر الحقيقه بعد مايفوت الأوان قلتلك لاتندفع له قلت حبي صاينه وينه اللي صان حبك ماأشوفه يوم بان قلبك اللي هو قلبك لاتحسب إنك ظامنه لاتعذر بحتياجك كلنا ناقص حنان كلنا طفل يتمنى أي شخص يحضنه نبني الدنيا وحنا نوقف بنفس المكان للأسف ينقص وفانا مع مرور الأزمنه اااه يالمزون بكيتك بس إنت قتلتيني ومع هذا اتمنى تكونين من نصيبي......أحبك ضم الورقه لصدره وغمض عيونه يعيش بذاك الإحساس وهو يغني **يا دهري لا تحملني البلاوي أنا المجروح مالاقي المداوي تراني ع السفر ما كنت ناوي حكم حكم القدر غصبا عليا قبل ما أعوفكم ياأهلي كأني اشوف بغربتي حزني وأني إذا إنتو صفيتو بعيد عني أموت أحسن ولا هذي الأذيه**
______بالسعوديه____ البندري وهي تكتب بدفترها الصغير دفتر حزنها وألمها
ابكتب من بيوت الشعـر حـزن(ن) يشتهـي حرفـي أبرسـم داخـل أحلامـي صـور تحكـي معاناتـي أبصـرخ داخـل الوجـدان أبنـدب حظـيَ التّرفـي بقطَع حفنـةَ أوراق(ن) تضـم احسـاس مـن ذاتـي تعبت أشكي الم حزني تعبـتَ أغـضّ مـن طرفـي عرفـت انـي إذا سامحـت تجـدد كـل مأسـاتـي كرهت الحب والاحساس وصار الكـره مـن عرفـي أبرفـع للحـزن والـخـوف والآهــات رايـاتـي ولكني رفيعـة راس أمـوت ومـا خضـع طرفـي عزيزة نفـس مـن يجهـل صفاتـي ينظـر الآتـي قويـة بـاس ماعمـري وطيـت بـدرب منحرفـي وانا اللي لانظـرت الكـون تهـز الكـون نظراتـي أبوي اللي من الطيبة غرف مـن حوضهـا غرفـي وأخويـة لانطـق باسمـي تهـز الأرض هـزاتـي ولكنـي برغـم ذلـك أسيـر بــدرب منعـرفـي مثل كل البشـر أخطـي ...كثيـرة حيـل غلطاتـي
*تجمعت دموعها* بدت تقول بنفسها لا يا بنوو لا يالبندري لا اللي راح راح هو ما يبيني حتى أنا ما أبيه بس انا أحبه بدت تتذكر أيامهم ولحظاتهم سوا تذكرت كيف بدت قصتهم ((جود إخت مشعل عزمت البندري يوم الخميس ع الغدا والعشاء لا وبعد والسهره والنوم طبعا بعد ما إستأذنت من خالتها أم عبدالله وطبعا وافقت والبندري كانت ميته وناسه وأخيرا رح تشوف مشعل كيف ياكل كيف يتصرف كيف يتكلم يوم كامل هي بس كانت تراقبه بقعداتهم العائليه البندري:الوو جودووو إسمعي ربع ساعه وبجي الجود:ربع ساعه بعينك يالخايسه كذا تعتذرين عن الغدا ماإتفقنا كذا البندري : طيب قلتلك بدخل بيتكم الساعه 4 وجيت بالضبط لا وأبشرك باقي ربع ساعه على موعد الإتفاق الجود:أظن تعرفين غرفتي ماني بنازله البندري: يوووو إذا كذا ضيافتك إنجلعي برجع بيتنا بس بيني وبينك فكره حلوه إدخلت البندري البيت وطبعا إفتحت البوابه الرئيسيه للبيت مشت و وصلت لنص الصاله تبي تطلع للدرج إسمعت صوت جوال يرن وكانت نغمة *الأماكن* توها بتطلع الدرجه الثالثه سمعت صوت حبيبها صوت اول حب بحياتها صوت غرامها مشعل نزلت وبخطوات خفيفه قربت للصوت كان واقف عند مرايات المغاسل الفخمه يسكر أزراره ويعدل نفسه ويضحك ويسولف مع المتصل بس اللي جمدها بمكانها الكلام اللي قاله إسمعت اللي إنقال وهي تقول لاياربي لا مو مشعل يارب يطلع سلطان بس مشعل لا إسمعت أخر جمله منه وهو يقول إسمع حمووودوو طالعلك ألحين إستناني شوي سحبت رجلينها سحب وبدت تطلع على الدرج وكل درجه تحس بالموت فيها ليه حبته ليه عشقته ليه قدمته على كل واحد حبها ليه ... وليه... وليه وصلت لغرفة جود إفتحت الباب وقامت جود ركض جوود:هلا والله تو ما نورت غرفتي ولا اقولك إطلعي صارت 4 و دقيقه هههه البندري:........ شهقت جود:البندري حياتي شصار البندري:,,,,,,,,,,,,, جود :البندري الله يخليك قوليلي البندري:جوود أبي ريان الحين *وبدت تبكي* جود وربي أحبه ,جود أنا ما أعشق غيره جووود قلبي بيده أه يا جود ضمتها جود وخذتها تقعدها: البندري قولي إيش صار لاتقولين فارس أحلامك مات البندري لك سنه وإنت توعديني إنك بيوم بتقولين من تحبين ليه ماتبين تقولين لي أنا ماني بثقه؟ أسراري كلها عندك فضفضيلي يالغلا قولي البندري: جود أحبك بس اللي ذبح هذا *تأشر على قلبها* مشعل أأأأأأأأأأأأأه من مشعل أحبه أعشق أخوك يالجود وأموت بثرى أقدامه *وبدت تبكي* الجود مصدومه: مشعل؟أخوي أنا؟ البندري:إي مايحبني يالجود مايحبني جود:هو قالك ؟والله هو ديم يقول سلمي على بنات خالتي وسلمي على خالتي والبندري ليه يخصك بالسلام البندري : *بضحكة إستهزاء* لاني اضحك واسولف معاه وأضحكه وأسليه أعشقه وربي أعشقه *رجعت تصيح* الجود:مين قالك مايحبك؟البندري إنت دايم قويه ليه الحين لا؟ البندري قالتلها السالفه بس ماقالت الكلام اللي هزها قالت وقال مايحبني وطلع لمحمد الجود:إيش قاله قاله أنا ماأحب البندري بنت خالتي؟ البندري:لا كان يكلم محمد ولد عمي أول شي قاله موعد الإختبار حقهم وبما إنهم هندسه لازم يشدون حيلهم بس ما أدري شقاله محمد قام قاله مشعل حموود وربي وحشتني محمد:؟؟؟؟ مشعل:إيه إيه أحبها عندك مانع من هي صغيره وأنا ألعبها وأدافع عنها أموت فيها محمد:؟؟؟؟؟؟ مشعل:وربي مالك دخل إي هي عيوني وقلبي و 4 سنين إنتطالع بالعيون هههه محمد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مشعل:صاحي إنت اقولها هي ردت كثير ومستحيل ترضى فيني محمد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مشعل : صح والله فكرتك روعه تخيل بطاقه زواجي مشعل & مشاعل محمد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مشعل: أقول لا يكثر وبطلعلك الحين محمد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مشعل وهو معصب: لا إنت أحق فيها ولاشي أقسم برب البيت لو تقرب جنب هوى حبي لأذبحك والله شفت رشاشي اللي ارقص فيه بفضيه براسك محمد:؟؟؟؟؟؟؟؟ مشعل:إسمع حمووودوو طالعلك ألحين إستناني شوي الجود مصدومه والبندري *رجعت تبكي* لااااااااا يالجود بموووت حبيبي يحب إختي اللي أموت فيها مشعل اللي حلمت فيه يبي إختي مشاعل أأأأأأأه يالجود -دنيا رديه مابقى حد ما خان ... حتى مشعل اللي عشقته ذبحني- جوود أحبه وقعدو على هالحال لين المغرب هدت شوي البندري وراحو يطالعون فلم (عمر&سلمى) ساعتين مرت على جود كأي ساعتين بس البندري كانت تموت فيهم خلص الفلم وجات خالة البندري وهي تحب البندري بجنون وصارت تسولف معها والبندري تحاول تتناسى الموضوع خلاص حبيبها من اليوم لأختها باي لحضه ممكن يتقدم لإختها وهي مستحيل تقول لإختها شي بس ضحكت بينها وبين نفسها وهي تقول ااه يابنووو قلتي للكل (فارس أحلامي ما بقول إسمه وانا أبيه هو يخطي الخطوى الأولى وبذيك اللحظه بوقف قدام الكل وبقول هذا حبيبي ) إمسحت دمعه إخذلت عينها ونزلت وقالت خلاص يابنوو يبي إختك إنسيه أه ياريان تعالي شوفي شصار فيني *طبعا ريان الوحيده اللي تدري عن حب البندري لمشعل* إقعدو ع النت و سولفو وإستهبلو وكل هذا والبندري بس تساير جود وجود حاسه بس تبي تفرحها مسكينه نزلوو الساعه 12 لصاله الصغيره و هم مقررين يرقصون عشان كل وحده تنسى همها حطوو ال ستيريو وبدو يستهبلون وقفت البندري جنب الشباك الكبير اللي يكشف البركه الكبيره تشوف كيف الماي صافي وينعش القلب وهي كذا كان قلبها صافي مافيه أحد إلا يوم دخله مشعل غير كل حياتها صار الماي الصافي الراكد كله مد وجزر وأمواج , سندت البندري راسها على الشباك وعيونها على الماي ودموعها تنزل وطت صوت الأغاني الجود وقالت أنا بروح أجيب حركات الليل ((يعني الببسي والبطاطس والشوكلت..)) وطلعت **في هالأثناء دخل مشعل وطبعا جود على طول راحت المطبخ إتطلع الأغراض ف هو إستغرب من صوت الميوزك والإضائه الصفرا الهاديه واللي خلاه يروح إن الجود ماتحب تقعد لحالها بذي الصاله بالتحديد لانها تخاف منها فكر إن أمه معها وهو رايح شاف ريموت الكنترول للستريو على الطاوله أخذه ودخل ما طالع كل الغرفه بس اللي همه الكنبه شافها فاضيه طفى الستيريو وسمع أعذب صوت بحياته كانت معطته ظهرها وهو منصدم وتغني ((عدت على خير ياقلبي ونسيناهم ومافي داعي ياقلبي تعيد ذكراهم اللي نسو عشرة أيامك وخانوها ننساهم أحنا مدام أحنا عرفناهم..ياقلبي لو مر بك ذكرى محبتهم فضل جمر بعدهم عن ورد جنتهم واللي رخصو عزتك إرخص معزتهم يتحملون اللي خانونا خطاياهم))......إسكتت شوي ...ورجعت تبكي... أااه يالجود لا لاتقولين لي إنسيه جوود أنا أحبه وربي أعشقه إذا هو بايعني بكيفه بس انا امووت فيه جوووود وربي أعشقه والله أعشقه ورجعت تصيح مشعل جمد كل عرق فيه تحبه..تعشقه ...من يكون؟...أكيد جود إتعرفه...وشد على قبضة يده وصار يقرب منها ما بقى بينه وبينها إلا 4 خطوات دخلت جوود وشهقت :هئئئئئئئئئ مشعل شتسوي هنا وراحت جنبه البندري على طول لفت إتطالع ..مشعل ! وهنا؟ ياترى سمع ولا لا؟ مشعل بعصبيه: البندري مين حبيبك؟ جود والبندري جمدووو ... البندري كانت بحاله يورثى لها | |
| | | wafaa
عدد المساهمات : 82 نقاط : 54854 تاريخ التسجيل : 25/11/2009
| موضوع: رد: روايه جدا رائعه " هوى قلبي " الجمعة يناير 15, 2010 5:21 pm | |
| افااااااااااااااااااا ولا رد مومعقول تزعلوني كذا راح اكمل لعيون اللي خلف الكواليس<<<<<اش تحس فيييييييييه
ترا الروايه مرا حلوا | |
| | | wafaa
عدد المساهمات : 82 نقاط : 54854 تاريخ التسجيل : 25/11/2009
| موضوع: رد: روايه جدا رائعه " هوى قلبي " الجمعة يناير 15, 2010 5:29 pm | |
| &&&&&&&& الفصــــــــــــــــــــل الثانــــــــــــــــــي&&&&&&&&
جود والبندري جمدوووو مكانهم ...البندري بحاله يورثى لها ما يعرفها غير رب العالمين قلبها ينبض حب وخوف من نظراته وعشق وندم إنها حبته وإعجاب وكل إحساس بالدنيا حسته البندري بدت تبكي و جود تنزل دموعها حست بحال البندري مشعل بعصبيه: تعشقينه يالبندري؟ من عشيقك يالبندري ميييييين قوليلي مين؟ البندري وهي خايفه وبصوت مبحوح من البكى: م...ح...د....مافي أحد الجود واقفه وتمسح دموعها تقوله ولا ماتقوله ؟؟؟ مشعل:لاتختبرين صبري يالبندري أقسم بالله مافي طلعه من هنا إلا وإنت قايله قولي يالبندري مين حبيبك ..مين عشيقك.. مين اللي بايعك لا تبكين مشعل بصراخ:قلت لاااااااااااا تبكين مسك إيدها ورص عليها وهو يقول من حبيبك؟ البندري تحاول تكتم شهقاتها لان شكله يخوف وهو معصب و يدها تألمها بس ما قدرت قالت بصوت باكي مشعل تألمني مشــعــ (راح صوتها ) ماقدرت تكمل إسمه ودموعها تنزل جود تبكي:كافي يا مشعل حرام عليك البندري تعشقك وتموت فيك مشعل ترك يد البندري وهو بقمة الصدمه مستحيييييييييييييل هو..؟ البندري تحبه هوووو البندري بسرعه: طلبتك يا جود لاااا الله يخليك لاااااااااااا لااااااتقولين لاااااااا تكذب عليك يا مشعل صدقني تكذب جود: تمسح دموعها -لا وربي بحكي إعذريني يا لبندري بقوله *بصراخ* خليه يحس خله يدري مين يحبه ويعشقه ويفكر فيه ومين لا مشعل البندري تحبك من سنه الله أعلم لو مو أكثر تقول سنه إعجاب وسنه حب بس أنا أقول 3 سنين حب صح ولا لا يالبندري قولي دافعي عن حبك ليه تنصحينا حنا وإنت ناسيه عمرك ليه يالبندري ليه قوليله البندري منزله راسها:الله يسامحك ياجود -إرفعت راسها- ويسامحك يامشعل عرفت بحبك لإختي مشاعل الله يوفقكم ومن اليوم إعتبر اللي سمعته حلم *إمسكت شهقاتها* مشعل..ماعاد لك بالقلب مكان....... جات تبي تمشي بس وقفها صوته _____ريان______ ريان وهي ماسكه جوالها وتتصل على الجود والبندري لان قلبها كان ناغزها وخافت ريان:ردي يا بنووو يالسخيفه ----- ريان:اووووووووووووف شكلي بتركلها مسج صوتي *وبالفعل سجلت مسج صوتي و تركته وقالت لها طمنيني عليك أحس بيصير شي شين *
______نرجع لمشعل و البندري____ البندري جات تبي تمشي بس وقفها صوته مشعل: أنا اللي أعشقك وأموت فيك انا أسير حبك يالبندري أحبك والله أحبك تعبت وأنا كاتم إحساسي 4 سنين وجايه تقولين خلاص قبل ما نبتدي إنتهينا لا وماعاد لي بقلبك مكان كانت قريبه منه وعينها بعينه من خلص كلامه لاشعورياً إرتمت بحظنه تبكي وهو يمسح على راسها تبي تروي ضماها من فرقاه وهو يبي يشبع قلبه سعاده جود سكرت الباب عليهم وإطلعت تراقبلهم الجووو أحب شخصين على قلبها لازم تساعدهم مشعل:لا يالبندري لا ياعمر مشعل خلاص ماأبي دمووع بنوو حبي خلاص البندري:ليه يامشعل ما قلت لي مشعل:وربي ماقدرت وربي بس لاتحسبيني مرتاح من 4 سنين توني اليوم عرفت الراحه البندري:عذبتني يامشعل مشعل:أسف والله أسف بس إنت موتيني عجزت وانا أقترب منك وإنت بغرور تبعديني ماكنت راضيه تفهمين نظراتي البندري:مشعل مشعل:ياعيونه وقلبه وكل كونه البندري إستحت:أحبـــــــــــك مشعل:أأأأأأأأأأأأه منك يالبندري وانا مو بس أحبك انا أموت عليك دخلت جود :مشاءالله مشاءالله جووو رومنسي والله تحمسون الواحد يضم أحد مافي إلا أجيب راجو وأضمه إبتسمت البندري وبسرعه بعدت عن مشعل وصارت إتدور بعيونها على حجابها توها تتذكر إنها بدون حجاب شافت حجابها وركضت لفته جود و مشعل ماتو ضحك على شكلها البندري بدلع: مشعل لا تضحك,,وشوف جود تضحك علي مشعل:يالبي قلب من قال مشعل ..جود إسكتي لأذبحك جود تنعم صوتها:مشعل لاتضحك ...وشوف جود تضحك علي ...مالت عليك ترى مو مناسبك الدلع مشعل:جويد مالك دخل ف بنووو هذي هوى قلبي أصلا الدلع مكتوب بإسمها البندري:قعدت وحطت رجل على رجل وقالت *الدلع بإسمي إنكتب مغروره -تأشر على مشعل- و مشعولي السبب* جووود تحرك فمها كأنها تتمهزل وتتمصخر ومو عاجبتها بنووو ومشعل ميت فرحه فجأه و قفت البندري قالت إنت كذاب تبي تلعب علي وعلى إختى صح انا شلون صدقتك إنت مستحيل تقص على صاحبك بس علي ممكن إنت حقييييييييييييييييير إستغرب مشعل : نعم؟ أي إخت,,, البنوووو شفيك -قالتله كل شي البندري وهي ميته قهر وتبي تبكي بس ماتبي تبين ضعفها- بس فاجئها مشعل وهوو ميـــــــــــت ضحك وقعد وهو ماسك بطنه ويضحك قالها إسمعي حياتي أول شي انا كنت أكلم محمد ولد عمك قالي محمد:أخبار الحب مشعل:حموود وربي وحشتني محمد:وحشتك؟ يعني ما يأست للحين تحبها مشعل:إيه إيه أحبها عندك مانع من هي صغيره وأنا ألعبها وأدافع عنها أموت فيها محمد:إحلف عاد شرايك تتغزل فيها قدامي مشعل:وربي مالك دخل إي هي عيوني وقلبي و 4 سنين إنتطالع بالعيون هههه محمد:طيب ليه ماتقولها وتشوف إحساسها مشعل:صاحي إنت اقولها هي ردت كثير ومستحيل ترضى فيني محمد:تدري بسوي فيك خير بكلمها وبقولها تبادل إسمها بإسم مشاعل إختها تعرف لوازم التنسيق بالاسامي مشعل : صح والله فكرتك روعه تخيل بطاقه زواجي مشعل & مشاعل محمد:ههههههههه أقول مشعل الحبيب مفكر بالموضووع من كل النواحي حتى بطاقة الزواج هههههه مشعل: أقول لا يكثر وبطلعلك الحين محمد:شوف أحس حبك حب مراهقه وبالصراحه أنا أحق فيها بنت عمي وتعجبني شخصيتها ف بحير عليها (يعني بحجزها) مشعل وهو معصب: لا إنت أحق فيها ولاشي أقسم برب البيت لو تقرب جنب هوى حبي لأذبحك والله شفت رشاشي اللي ارقص فيه بفضيه براسك محمد:وربي تسويها خلاص ياخي مابيها ولاأفكر فيها بس ترى طلعت ريحتي وانا أنتظر تعال بسرعه مشعل:إسمع حمووودوو طالعلك ألحين إستناني شوي ------- مشعل يكلم البندري 000 إرتحتي حبيبتي ماأبي أحد يشكك لو لحضه بحبي لك شفتي كيف ظلمتيني البندري مستحيه: وربي سوري -- وقطع عليها حبل أفكارها صوت الشغاله وهي إتدق الباب تناديها تنزل لأمها-- تنهدت البندري ...أه يا مشعل مافي أحد ظلمني غيرك...
______ ريان وهي تكلم___________ ريان:هلا جوري أخبارك الجوري:واقفه ريان:ههه طيب إقعدي الجوري:لابجد يعني واقفه على نفس حالي ماني قادره أتقدم معاه بأي خطوه ريان : جوري بذبحك سوي شي زين بحياتك قوليله من تكونين وخلصي عمرك مو هو إعترفلك بحبه خلاص قوليله من تكونين ولاتضيعين الفرص على عمرك جوري:ليه إنت ماتسوينها مع فواز اللي يلاحقك و يا ريان بذمتك كيف أقوله أكيد بطيح من عينه أولاً انا اللي سويتله إضافه وأنا اللي تكلمت وصرنا ربع هو توه بادي يحبني بس انا لي سنين أحبه طول فترتي معه وانا متستره على إسمي ومعلوماتي صحيح هو قال كل شي عنه صح وماكذب بأي شي بس انا شبكون بنضره ! بالمختصر كـــــــــــــــذابه ريان:اللي يحب يسامح جوري: أدري بس جواد طبعه غير أنا ياريان كنت أنصحه كيف يساعد حبيبته مع إني أنجرح بس اللي يهمني راحته ريان:بس هو نساها وتعلق فيك وطالب حبك جوري: ريان أنا عطيته كلمتي وخلاص ماعدت أدخل النت عشان ما أقابله قلتله لايفكر فيني والله وياه ريان: جوري لاتقولين كلام من ورى قلبك ليه إنت كذا جوري:يابنت الحلال يقربني عارفه إيش يعني يقربني وماأبي مشاكل وهو صديق خالد ولد خالتي الروح بالروح وخالد إن درى بيذبحني وجواد مستحيل يسكت عن السالفه قبل كل شي بطيح من عينه ريان:بس ياجوري إن قاطعتها جوري:إنسي السالفه خلاص إنت أخبار أهلك وأخبار بنووو من زمان ما كلمتها ريان : كلهم بخير الحمدلله إلا على طاري بنووو ترى معزومين عندها كلنا بكره طبعا بتجين صح؟ جوري:مادري بس بحاول ** الجوري صديقة ريان طيوبه وحبوبه ناعمه تجذب الناس لها بإسلوبها وبضحكتها وبحركاتها طبعا اي صديقه لريان لازم تتعرف عليها بنوو والعكس صحيح بس جوري غير صحيح إنها ماتقربهم بس هي دجـــــــه البنت ومرجوجه درجه أولى يعني كلهم بالهوى سوى والكل يحبها صايره وحده منهم** **فواز يكون ولد جيران ريان وذابح عمره عليها بس هي الولد ما يعجبها لانه راعي مغازل وحركات**
_______في بيت البندري_______ أم عبدالله: ميري ميري يا ميري ميري:أيوه مادام أنا في يجي أم عبدالله : ميري نادي البندري خلني أشوف ليش هالأغراض *راحت ميري نادت البندري وإقطعت عليها ذكرياتها بمشعل* ميري :بندوو تعال ماما في ينادي إنت يقول في كلام البندري : أوكي بجي *إنزلت البندري وهي تلعب بشعرها* بندووو: أخبارها الوالده عساها بخير أمها: ههه ليه تتكلمين برسميه تامه أوقات أخربط بينك وبين عبود أخوك بنوو:ماما إن تدلعت قلتو دلعك ماصخ وإن صرت شخصيه وثقلت عمري قلتولي واحد من الشباب شاسوي أم عبدالله: قبل كل شي إنت موصيه السواق على شي بنوو: إي بكره سهرة البنات كلهم عندي ام عبدالله: وبينامون هنا؟ بنوو:والله فكره وراحت جنب أمها تبوس بخدها وعلى راسها وعلى يدها أم عبدالله: رب لك الحمد شعندك شفيك؟ بنوو:ماما مو أنا صايره كيووت وأجنن وأسمع كلمتك ام عبدالله : مو دايم أوقات بنوو: مااامااا أم عبدالله: نعم تشرطي شتبين بنو:كلمي ام كل وحده من البنات و قوليلهم بينامون هنا والبجامات مني ومن شعول بس لا يقولون لعيالهم أم عبدالله : طيب بس إنت عارفه إن كل خميس شباب العايله يجون هنا يعني الملحق بكبره كله لهم لاتقولين ماقلت ترى والله عبود بيذبحكم بنووو:أوكي وأحنا لنا الخيمه **طبعا خيام البيوت مو البر يعني الخيمه مجهزه تجهيز تام* أم عبدالله : لا الخيمه والملحق قبال بعض لا إنتو بترتاحون ولا هم بنوو : ماما حنا بندخل وما بنطلع وكل شي عندنا هم بعد عندهم كل شي بعدين ماما هم دايم يدقون يسمعونا ضحكهم وهم يفحطون هالمره أحنا بنحط الأغاني الحماس خلهم ينقهرون أم عبدالله:ههههه والله كيفكم إتفاهمي مع عبود بالوقت جات مشاعل اللي هي ب 3 جامعه أكبر من بنوو بسنتين وقالولها وإستانست ومسكت أم عبدالله التلفون وبدت بأول بيت بيت إختها عشان تقولها عن الجود أم عبدالله: ألو مشعل : هلا براعيه أحلى الو هلا خالتي كيفك أم عبدالله: هلا مشيعل هلا بروح خالتك أخبارك؟ **هنا كان إحساس بندري ما ينوصف إشتاقت لصوته لضحكته تمنت تاخذ السماعه هي وتكلمه** مشعل : بخير خالتي أخبار البندري و مشاعل و ريناد وعبود عساهم بخير؟ أم عبدالله: الحمدلله عطني أمك شوي؟ مشعل: أوكي بشوفها دقايق خالتوو بهالوقت دق جوال ام عبدالله وقامت عشان تكلم وقالت للبندري كلمي خالتك إذا مارضت قوليلها ماما تقول لازم تجي جود مسكت البندري السامعه وقاعده تفكر شتقول لخالتها وتتدرب على الكلام اللي بيقنع خالتها بس المفاجأه يوم تسمع صوت بعيد وكل ساعه يقرب وتسمعه بأوضح وهو يغني (أخلفت في وعدي والله ما ودي كل الظروف ضدي في عالمي المجهول غلطه وانا المسؤل) وكان صوت مشعل جمعت شجاعتها وقالت بنفسها أكرهك يا مشعل أكرهك مشعل: خالتي ماما تصلي تبين شي ظروري البندري: هلا سلطان أخبارك؟ مشعل: مين؟ **وهو يقول بنفسه ليه إنت ليه ..انا أبي أنساك وترجعين تعذبيني بصوتك ليه** البندري: سلطان لا تستهبل انا البندري أحلى بنات السعوديه **مشعل بداخله وأنا اشهد والله مو بس السعوديه إلا الكون كله.. فديت الواثقين** مشعل:مشاعل قاطعته البندري: ربي يعافينا ماتسمع أقولك البندري تصدق أشك إنك سلطان مشعل عصب: وليه إنشاءالله البندري:صوتك يشابه الغبي مشعل ع العموم أنا بسكر الحين وبرجع بدق أوكي مشعل:أخوي مو غبي البندري:طيب لاتعصب شوف سلطان ابيك تقول لأحمد ولد خالتي انا بفكر باللي قاله صحيح إني فشلت مع مشعل مع إني كنت أحبه بس الحب ما فادنا بشي بس بحاول أقتنع بفكرته انا اتمناله اللي أحسن مني بس بفكر باللي قاله ههههه سلطوون تراك إنت اللي بتزفني له مشعل حس بالمووت وده يصارخ ويذبح أحمد ...والبندري تعمدت تقوله لان أحمد ولد خالتها غادة لزقه بشكل مو معقول وهي إلى الأن تقوله احب مشعل ومستحيل انساه وأحمد يقول عادي بس المهم نكون سوا ومع الأيام بتحبيني فهي هددته بتقول لمشعل وهو قال عادي مشعل: الله يقدم اللي فيه الخير وأنا مشعل مو سليطن البندري سكتت وهي كاتمه ضحكتها مشعل :بالتوفيق ربي يسهلكم البندري : أمين الله يسمع منك **إنقهرت شوي وصط فرحتها بس اللي قهرها إنه ماسك نفسه لا ويبارك** مشعل:مافي عقبالك؟ البندري:هههههههه مستعجل تبي تقلدني طيب تزفني لاحمد وبعدين قلدني عشان أقدر ازفك مشعل ميت قهر تنكت مع وجها بس يازين ضحكتها والله ما أخليك والله ياأحمد لاذبجك مشعل:طيب انا ماشي بيت خالتي غاده تبين أقول شي لساره لاني بدرسها شي مو فاهمته البندري بعصبيه وقالت بدون ما تفكر: والله ماتروحلها إنت لي و *سكتت عرفت غلطها* مشعل إبتسم إبتسامة نصر وأخيراااااا مشعل:نعم البندري:معك الكاميره الخفيه هههه روح وإقعد معاها ودرسها وقولها لاتنسى السهره عندي و أمووح بوسه مني لها **وهي بداخلها مالت عليها الله ياخذها من يوم يومها وهي حاطه عينها عليك وجع** مشعل:بوصل كل شي وكنت حاب اوصل البوسه بس انا أغار عليها لاتقولين إنت بنت حتى من الهوى أغار عليها سكرت البندري بوجهه التليفون ** الله ياخذك وياخذها وجع حقييييييييييييييير تغار عليها يامشعل تبدلني انا فيها هالسحليه الحيه** **ساره بنت خالة البندري ومشاعل طبعا هي البنت عاديه بس اللي مخرب عليها أنانيتها وغرورها على لاشيء** مشعل ميت وناسه تحبه للحين تحبه بس هو عنده حساب لازم يصفيه مع أحمد ... راح خذا مفاتيح سيارته وطار عنده البندري قالت لامها إن خالتها تصلي وإن لازم تكلم الكل وطلعت غرفتها تكلم ريان
____ببريطانيا_______ قرر نواف ينسى المزون ويفضي راسه لدراسته وهو يبحث بالنت على بعض المعلومات إنصدم باللي شافه ((تم تسجيل دخول أنا المزون وماهمني من قال مزيون)) تردد يكلمها ولا لاء قال خلني ثقيل وخلاص لازم انساها ومزون ما كانت حالتها أحسن صحيح قالت أحبك وعيشها بأيام حلوه بس ماكانت مقتنعه لين دخل بدر ولد خالتها بحياتها وحبته بجنون بس ردلها نفس الحركه اللي هي سوتها قالها أنا مجرد معجب فيك إنت العاشقه وأنا الحين أدورلي على بنت الحلال صحيح إنك جميله بس ماتناسبيني مزون تطالع بالي موجودين عندها إبتسمت يوم شافت (( نــــــــــــــ مــ ينعاف ــا ـــــــــــواف)) إنتظرته ربع ساعه ما سلم أنا المزون وماهمني من قال مزيونsay: صباح الخير نواف أخبارك؟وأخبار الدراسه معك نـــــــــ مــ ينعاف ــا ـــــــــــوافsay: هلا الناس يقولون مساء الخير بخير الحمدلله وناسه وراحه نفسيه أنا المزون وماهمني من قال مزيونsay: دووم إنشاءالله نـــــــــ مــ ينعاف ــا ـــــــــــوافsay: تسلمين أنا المزون وماهمني من قال مزيونsay: بنشوفك قريب ولا بعد بتقضي سنه بدون ما نشوفك نـــــــــ مــ ينعاف ــا ـــــــــــوافsay: والله مدري على حسب قلبي إن طاوعه يترك بريطانيا تركتها وجيت وإن قالي لا قعدت فيها أنا المزون وماهمني من قال مزيونsay: على حسب قلبي؟ مافهمت ؟ شقصدك؟ نـــــــــ مــ ينعاف ــا ـــــــــــوافsay: أسف أشياء خصوصيه **تفشلت المزون وتحطمت هي توقعته مابينساها بس يقول إن طاوعه قلبه معناته يحب حد من هناك أناا الغبيه اللي تركته هو كان يحبني بجنون بس وع حاب بريطانيه أكيد حلوه بس أنا حلوه بعد** أنا المزون وماهمني من قال مزيونsay: أنا أسفه أنا المزون وماهمني من قال مزيونsay: الظاهر إنك مشغول ؟ **نواف بداخله والله تطور يالمزون صرتي تتأسفين بس أنا اوريك لا وبعد متفرغتلي ودايم كنتي تتعذرين بربعك وإنك مشغوله ** نـــــــــ مــ ينعاف ــا ــــــــــوافsay: لا تكلمي قولي اللي عندك انا للحين ما إنخلق اللي يشغلني عن إختي المزون أنا المزون وماهمني من قال مزيونsay: إختك؟ نـــــــــ مــ ينعاف ــا ـــــــــــوافsay: إإإإإي أكيد أنا المزون وماهمني من قال مزيونsay: بعمر الحبيبه ما صارت اخت .. نواف شفيك متغير كذا نـــــــــ مــ ينعاف ــا ـــــــــــوافsay: والله إني على طبيعتي وبعدين أي حبيبه وأي حب وأي خرابيط إنت خسرتيني وأنا خسرتك مابينا غير إخوتنا والسلام عن إذنك وراي موعد مهم باي أنا المزون وماهمني من قال مزيونsay: بااااااااااي **يالله يالمزون خسرتي اوفى قلب حبك بس انا كنت احبه بدليل إني اقارن بينه وبين بدر ودايم هو يطلع بنظري الرابح ذكرياته مرافقتني بكل مكان ....لازم نرجع سوا** ____بالجامعه______ ((ريان والبندري والمزون و العنود بنت عمهم نفس القسم إدارة أعمال,,,,الجوري صاحبتهم وفتون يدرسون برمجة كمبيوتر,,,, ساره بنت خالة البندري لغة إنجليزيه ومعها جود و وجدان صديقة البندري وجارتها بنفس الوقت,,,,, مشاعل إخت البندري سنه 3 مع أسيل بنت عمهم أخت المزون يدرسون هندسه ديكور,,,,,)) بالكفتيريا حقت الجامعه كانو قاعدين ريون و بنو و مزوونه و عنوده و الجوري وفتون ومشاعل وأسيل يسولفون عن سهرة اليوم وش بيسوون بس طبعا موضوع النوم كان سر وكل اللي ذكرتهم بنات الجامعه معزومين وبينامون إلا وجدان و فتون بس الجوري أمها رضت لانها عارفه البندري وأمها دخلت الكفتيريا بنت شعرها بوي ونعومه كلن يطالع فيها جمال وأناقه و شكلها مؤدبه وقاعده إتدور على أحد طبعا الجوري عندها فضول تبي تسمع صوتها وتبي تتعرف قالت للبنات بجيبلكم خبرها .. مشت جنبها وفجأه ضحكت بصوت عالي جوري : بنووو ريووون ههههههههههه تخيلووو حاطه *فيرزاشي الكرستاله الأسود* عطرنا المفضل البنات ماتوووو ضحك والبندري وريان غمزو لبعض وقامو يبون يستهبلون مسكت المزون يد بنووو المزون: نبي نضحك أوكي .. ضحكت البندري: على حسب ما أضمن لك مرووو من جنب البنت وبدو يمشون ببطئ بنو: إختي هذي جامعه إنت متلخبطه بين المجمع والجامعه البنت:نعم ريان:أعصابك جوري:تبون فزعه؟ بنو:تعجبني راعية الفزعات ريان: هي وفزعاتها عسل بنوو:ما أقدر انا كذا أغار جوري: خفو علي شوي البنت: لو سمحتو مالي خلقكم بنووو:لالا كذا نزعل حنا ريان:وزعلنا غالي جوري:صراحه يا إنت مالك حق تزعلينهم **البنت صارت إتطالع بوجه البندري وتدقق فيه وطلعت ورقه قاسيه كأنها صوره صغيره شافتها ورجعت دخلتها** البنت: وأنا مايهون علي زعل البندري يوسف ال...... البنات إنصدمووووو البنت مدت يدها:معك الهنوف خالد ال..... طبعا يمكن ما عرفتيني بس أنا أعرفك مره كنا بعرس وشفتك فيه وسالت وحده وقالتلي إسمك بس ما توقعت نلتقي شخبار مشعل..؟؟
يا رب يا رب يا رب تردون
| |
| | | wafaa
عدد المساهمات : 82 نقاط : 54854 تاريخ التسجيل : 25/11/2009
| موضوع: رد: روايه جدا رائعه " هوى قلبي " الثلاثاء فبراير 23, 2010 6:14 pm | |
| &&&&&&&&الفصـــــــــــــــــــــــل الثالــــــــــــــث&&&&&&&&&
البنات إنصدمو الجوري:حركات بنوو ولك معجبين بالعرس بعد ريان:أحلى يالخطييييييير ماأقدر الصراحه البندري:شفتو عمتكم الشيخه بنوو أزين بنت بالسعوديه جوري:مالت عليك ريوون: مداح نفسه يبيله رفسه الهنوف:بجد انا أتمنى أصير صاحبتكم لان توني جايه بس بكون إنتساب جوري:أي تخصص؟ الهنوف تطالع ريان والبندري: إدارة أعمال بنو: أي سنه الهنوف توهقت: مثلكم ريان الهبله:أولى الهنوف بخبث أيوه أولى راحت الهنوف معهم يعرفونها على باقي البنات والبندري محتاره كيف شافتها بعرس وتسألها عن مشعل المزون أرسلت للبندري بلوتوث
"" ما ارتحت لها شوفي كيف تناظرك إنت و ريان ""
البندري ""انا ناغزني قلبي منها الله يستر وراها سالفه ""
البندري >>>>لريان & جوري "" ما أرتحنا لها لا أنا ولا المزون شرايكم ""
جوري "" لا شكلها حليوه """
ريان "" حبوبه بس وراها شي""
__________باليل________
بسهرة البنات كان الوضع خطير ضحك وسوالف ومن حسو إن عدد الشباب كمل حطو سيديات الطقاقات وبدووو رقص وصراخ وطبعا الباب قزاز عاكس باليل,,,اللي بره يشوف الباب مثل مرايته ومايقدر يشوف اللي داخل بس اللي داخل يقدرون يشوفون الشباب وطبعا حطو البنات ياسلامي عليكم يالسعوديه والشباب ما إستحملو طلعو يرقصون إستنزلوو بطريقه مو صاحيه والبنات ميتات ضحك عليهم ريان تناظر عبدالله اخو البندري وتركي تحس للإثنين بحب قوي البندري قدام الكل:ياعيني على مشعل الكل ضحك طبعا وصلو المايك بالستيريو واللي تكلمت البندري أول جمله قالتها عليهم يامشعل أحلا ياقاهرهم الشباب بدو يصارخون والبنات فتحو جزء من الباب عشان الصوت يوصلهم أكثر مع إن ماكان في داعي لان الصوت مسمع كل الجيران البندري:حلووو يارايق أحلى ياعبووود بنوو: عاش سلطاااان بنوو:يا ولد حركات يا تركي عذبهههههههم يا بندر والبنات صراخ وضحك والشباب مستنزلين ويضحكون على صراخ البنات طبعا بهالوقت دخل راكان هو أصغر من ريان والمزون والبندري بسنه راكان ولد عمهم يحبوونه حب مو صاحي هو أخوهم ولد عمهم وصديقهم بس دخل راكان قامت البندري صارخت فديت عيوون راكاني عليهم يالغالي جاو المزون و ريان للمايك وبصراخ: راكاااااااااااااان راكااااااااااااااااااااان وهو يضحك ييأشر على الخيمه وبعدين يأشر على قلبه يعني *إنتو قلبي* وقامو يصرخون البنات خلصت الإغنيه و وقفو الشباب كأنهم عرضه
الشباب: لا يوقف لا يوقف لا يوقف
لفت البندري حجابها وطلعتلهم قالت بنسوي هدنه إنتو كم ولد ؟ كانو (عبدالله -راكان-سلطان-تركي-مشعل-أحمد-مسفر-محمد-بندر) إنتو 9 وحنا (البندري-المزون-الجوري-العنود إخت راكان-ريان-مشاعل-اسيل-وجدان-ساره-جود) وحنا 10
-طبعا فتون ما جات لانها طالعه تقابل خويها وماقالت هالكلام لاي بنت من البنات خلت أهلها يوصلونها لباب البندري وهي صرفت السواق وإركبت مع خويها (طارق)
البندري إحم إحم أعرفكم بنفسي البندري ملخبطه قلوب خلق الله "إبتسم مشعل وهو يقول بنفسه مو بس ملخبطتهم إلا معذبتهم يازينك يابنو ويازين كلامك" "البندري قلبها يدق من زمان ما شافته تحبه وهو قدامها غصب عليها شافته وماتت بإبتسامته وبعيونه الذباحه ولا السكسوكه خنجر وربي خنجر شكله يذبح أنواع التعذيب" البندري :لحد يسرح وناظرت ب مشعل ضحك مشعل:كيفي البندري : المهم الهدنه إن حنا عازمينكم تسهرو معنا بداخل الخيمه لكن بشرط كل ولد رح يحط فلوس له ولوحده من البنات له أحقيه الإختيار أي بنت يبغى و يحاسب طلبه وطلبها الشباب: هههههههه والله قرويات...تفشلون... مالت عليكم -إلا مشعل الوحيد اللي ماعلق بس قال- حلوه الفكره إي ليش لا ضحكت له البندري : إنت رهيب والله ردلها الإبتسامه إفتحو البنات باب الخيمه وطلعت وجدان قالت ماما قالت تأخرت وسوري يابنوو وبدت البندري...انا بكلمها بس لا تروحين وجدان: لا والله مره ثانيه بليز وقالت بإذن البندري -جاييني خطاب- البندري ههههههههه إحلفي وناسه الشباب ماتو ضحك وجدان امبين شكلها ميته خوف و البندري تضحك
_______ بأمريكــــــــا ______ شجون:زايد مين اللي تو تكلمك زايد وهو مستمتع بحرق أعصابها وبشكالها زايد:مالك دخل شجون:زااااايد والله لو ما تقولي لاتركلك البيت وانا لاول طياره عند أهلي زايد:يالبزر شجون دمعت عينها:انا بزر زايد ماتهون عليه دمعتهاأبد:شجوني يا بعد قلبي وش فيك اليوم شجون لفت وجها وبعدين رجعت ناظرته و حطت عينها بعينه وهي عينها تدمع شجون:زاااايد زايد:ياعونه وعيونه وحبه وقلبه وكل كونه شجون غمضت عينها:طلقني
_____نرجع لسهرة الشباب والبنات___
قالت البندري يالله تساوينا إنتو 9 وحنا 9 دخلو الشباب وقعدو البنات قدامهم كل وحده لافه حجابها ولابسين قمصان بكم وشوي طويله و جينزات قعدت البندري يالله بالدور أول شي راكاني الغالي ... ناظرها مشعل ولف وجها وأحمد نفس الشي ركان : أسيل عشان إنتو ال3 أحبكم ما أقدر أخذ وحده والثنتين الباقين لا اللي بعده عبدالله: ريان تركي:جود سلطان:مشاعل بندر:الجوري مسفر :العنود محمد :ساره أحمد:طبعا البندري *وناظر مشعل بنضرة نصر وطبعا عصبت البندري وناضرت ب مشعل مشعل: وأنا المزون .. بنو إبتسمت للمزون إن ياحظك بس المزون وقفت وقالت لا والله أعترض انا و مشعل مستحيل أنا وأحمد أوكي بس ومشعل لا ما أحب أتفاهم معاه وقف راكان قال مشعل والبندري -- وأحمد والمزون * البندري كان ودها تبوس راكان وهو عارف القصه لانهم يشكون له ف عطاها غمزه وهي ضحكت صارو كل واحد مع بنت قاعدين يتفقون على الوجبات و المبلغ وسالفه
طبعا ريان كانت بتموت وهي قريبه من عبدالله تحس بإحساس غريب معقوله تحبه وليه لا عبدالله مزيون و ماعليه كلام والبندري ماعندها كلام بدنياها إلا عبدالله وعبود وعبدالله و..... طلبت اللي تبيه وهو حاط عينه بعينها عبدالله:عيونك عدسات ريان:ها لا من ربي عبدالله:صح من أحنا وصغار وأنا أقول كيف تلونين عيونك يوم كبرت عرفت العدسات بس ماتعرفت عليهم بعينك إرتبكت ريان: أوكي
البندري ومشعل الإثنين ميتين وناسه ودهم يرقصون من الفرحه بس مشعل ما يبين للناس ولا للبندري هو قالها إنتهينا وخلاص ولازم يكون قد كلمته والبندري ودها تسأله عن سبب فراقهم بس ما تبي تنذل له البندري : رقصك حلو مشعل: إنت الأحلى أقصد شكرا وصارت عينهم تتكلم إلى ما جات رساله للبندري وطبعا مشعل قرا معاها وضحك كانت من المزون ((شكلكم رهيب الله يرجعكم لبعض على فكره بعذبه هالتافه احمدوو)) البندري:ليه تضحك مشعل: إنتو يالبنات بجد إن كيدكن عظيم وبعدين الإنسان إذا طلع من حياة إنسان صعب يرجع البندري: صح معك حق وعلى فكره ماأبي أي وجبه مشعل: وباللي خلقني تطلبين ولا بجيبلك زنجر مثلي *البندري بينها وبين نفسها قلبك على قلبي حياتي* البندري:أوكي وقامت مشعل بداخله... بتكونين حلال غيري شهر بالكثير وإنت له ليه تعلقيني وتعلقين نفسك ليه ليه يالبندري والله أحبك والله مابيدي أخطبك ولاشي أنا طالب للحين أدرس ليه أقطع بنصيبك
__المزون & أحمد___
أحمد بقرف:إطلبي المزون:وجع إيش هذا الإسلوب أحمد:أسف المزون: إي خليك كذا أحمد: ليه ماتبين مشعل المزون: كذا .. وبعدين تعال بسألك سؤال إنت ليه لازق بالبندري أقسم بالله إنك لزقه وعلى فكره تكرهك البندري أحمد بعصبيه:طلبي وإخلصي المزون:أبي 3 وجبات زنجر و 1 مطافي أحمد:قلنا وجبه ماقلنا إشتري لكل بيتكم المزون: أنا هذي عندي بحساب وجبه كيفي أحب أكل أحمد : طيب متأكده بتاكلينهم ؟ المزون : خايف تدفع أحمد : لا خلاص راكان أحنا 3 زنجر و 2 مطافي ودفع الحساب
وكل واحد سجل الطلب ودفع ومشعل عطاهم الفلوس وطلع بره
سمع البندري وهي تقول فارس حبيبي وربي مو كذا القصه جمعه عاديه كان جيت إنت بعد إسمع حياتي كله ولا زعلك يالغلا ....هههههه....بجد......ماأقدر........أكلمك 12 بالضبط......أوكي يالحب باي
____عبدالله_____ عبدالله:الو البنت:نعم عبدالله:إنت ماتقولين لي من تكونين؟كل يوم مسج تهديد وكل ساعه رقم البنت:واالله لاخليك تندم ياعبدالله عبدالله:من تكونين عشان تهددين ولو إنك واثقه لهدرجه من نفسك جيبي شرايح بإسم البنت:إسمع هالكلمه تهديدي بيستمر لين أخذ حق كرامتي منك ..مو انا اللي ينقال لي *ياشين البنات اللي يتلصقون* فاهم و إسمع لو إنتقامي مو فيك ف بتشوفه بأحد تغليه عبدالله عصب: إنـــ.. (ما أمداه يكمل لانها صكرت بوجهه) --عبدالله بينه وبين نفسه ..حقيره بس لو أعرف من تكونين ااخ يالقهر-- | |
| | | wafaa
عدد المساهمات : 82 نقاط : 54854 تاريخ التسجيل : 25/11/2009
| موضوع: رد: روايه جدا رائعه " هوى قلبي " الثلاثاء فبراير 23, 2010 6:17 pm | |
| ____ في مكان ثاني وبنفس البيت ____
لفت تبي ترجع بس صدمها الشخص اللي واقف وعيونه عليها مشعل:حقيره حسافة حبي لك لعبتي علي وعلى أحمد وعلى فارس والله أعلم كم واحد من الشارع البندري بصراخ: مشعل والله ماحبيت غيرك والله أحبــ قاطعها مشعل: كذابه وخاينه وحقيره وتافهه خسارة حبي فيك يالبندري خسارته والله كــــــــــــذابه
____بنفس الوقت ببريطانيا____
فيصل : خلاص يا نواف بعترف لجنا بحبي نواف:إستح على وجهك قلت ل لمى بنت عمك ول بشاير بنت خالتك ولدانيا اللي هنا والحين جنا أي حب هذا فيصل : والله أحبهم نواف: إقعد مكانك فيصل : اووووووووووووووووف اقول نواف ب الفلاش ميموري حقك في صوره لبنت تجنن لابسه أخضر و قاطعه نواف:نعم خير إيش لك فيها فيصل:حبيتها ,,, يعني عجبتني نواف : هذي إختي ريان إبعد عن طريقها لاذبحك وإنسى إنك شفتها فيصل: يو والله أسف نواف: مسموووح بس تعال نروح نسهر مع وليد فيصل بخبث : اوكي **طبعا الوليد عازمهم على السهره اليوم لانه مجمع بنات وشباب مسوي بيتهم ديسكوو وفيصل داري بس إذا قال لنواف بيرفض يروح ف سكت.... فيصل صحيح يكلم بنات بس بحدود طبعا**
____ بالخيمه_____
دخل مشعل قعد وهو معصب الكل قاعد يتعشى وصلو الطلبات وطبعا خلو جنب وجبة مشعل وجبة بنوو بس دخلت وكانت مبينه صايحه وميته صياح بعد مشعل بدون نفس: ذي وجبتك يالبندري بنو:شبعانه مشعل: أحسن بنو قعدت الكل ياكل إلا هي طول الوقت سرحانه ومالها خلق أحد ودها تصارخ وتصيح تحبه هو وماتحب غيره ضبو الأكل ومشعل قاعد يهز رجله وهو بداخله لاا يا بنو كذا تسوين فيني وين الوفا وين الحب حتى لو أنا قلتلك إنتهينا توها كلمتي ما صارلها 4 إشهور أمداك تعشقين أمداك تنسين أما المزون حطت الوجبات قدامها قامت قالت ميري ميري وجات ميري قالتلها تعالي داخل شوي دخلت المزون إقعدت بينهم وطالعت مشعل وغمزتله و البندري وغمزتلها دخلت ميري المزون:إيوه ميري هذي وجبة مطافي حق ماما أم عبدالله وزنجر حق إنت وزنجر حق زوج إنت وبالعافيه عليكم أحمد:حركه بايخه المزون بضحكه:طهر نفسك باموالك
____بالسياره *طارق & فتون*______
طارق: فتوو لا تقولين بترجعين الحين فتون: إلا حبيبي والله ما عندي غير ساعه إلا ربع يادوب نرجع مع سواقتك البطيئه طارق: طيب متى الطلعه الجايه فتون:ممممممم الأربعا الجاي حلووو طارق: بعيد مره وأنا أبيه قريب فتون:عشان تشتاقلي طارق بنفسه من زينك :أكيد حياتي فتون:طيب ليه وقفت طارق:أبي بوسه فتون: نعم لا ياطارق أحنا ما إتفقنا كذا طارق: اوكي براحتك بس انا لي سنه و ما طلبت إلا بوسه بس خلاص لا تزعلين فتون:حبيبي ما يرضيني زعلك وقربت ولزقته بوسه طارق: أه حياتي يازينك *طارق بنفسه وع عليك حتى البوس ماتعرفين تبوسين الله يصبرني طلعه وحده وخلاص* وصلها للبيت وقالت إن البندري مرجعتها بيتهم
____عبدالله____
كان قاعد وهو يفكر مين ممكن تكون هالبنت وليه حاقده كذا؟وليه تهدد؟وليه كل ساعه تكلم من رقم؟وبعدين تغيره؟ *سمع صوت مسج* عبدالله:بندر تكفى ناولني جوالي لاهنت بندر:ابشر يالشبيه يعني ماتقدر تمد يدك شوي ,,,*وأعطاه الجوال* عبدالله:تسلم يابو هجرس بندر:هههههههههههه أوقات تصير إنسان رائع وأوقات ودي أتفل بوجهك ههههه عبدالله:هههههههههههه أخ يالثور أثاريك حاقد
*فتح عبدالله المسج وكان عباره عن*
-ها يا ولد أبوك أنا بيدي أسوي اللي وعدتك فيه ..إسمع اللي بقوله ..إنتقامي بيكون بالبندري أدري إنها نبض قلبك وإنها أكثر إخت تحبها ..لك مني تشوف بدموعها الدم عشان لاترفع صوتك على أسيادك-
_____مشاعل_____
مشاعل:أخ يا أسيل والله مو قادره أكتم إحساسي أسيل:ميشو تكفين لاتسوين فيني كذا وربي مابيدي شي مشاعل :عارفه والله عارفه بس مو قادره أسيل:انا بكلمه الليله وربي حرام اللي يصير لك مشاعل بحزن:لا أسووله ماأبغى منه شي عافه الخاطر
__ أمـــــريـــــــكــا ___
زايد:شجون إيش الكلام اللي تقولينه شجون وهي تبكي:قلت طلقني زايد عصب:شجون عن حركات البزران وين أطلقك وأحنا بيننا طفلتين وين أطلقك وانا عاشق هواك كيف أطلقك وإنت حبي و هواي كيف أط قاطعته شجون:لاتكمل ولاتسوي نفسك محترم ..كل يوم أقول لو مايحبني ماخذاني ولو مايحبني ما قدمني على كل البنات ..ضحيت بمستقبلي وقلت بجي معك هنا و حبك هو اللي جابني معك ..(هئ هئ <<تشهق) انا بوشو قصرت معك؟ زايد بتعجب :وانا إيش قلت وربي ماسويت شي وإذا على المتصله تراهي وحده تدرس معي *قرب لها وضمها* نوني حياتي قلبي ما يسكنه غيرك والله العظيم القلب مابه غيرك شجون:وهذا الورق إيش يكون؟؟ زايد بصدمه:شجون هــ ..ذ..ا هذا شجون حطت يدها على إذنها:طلقنـــــــــي
___ نعود للخيمه___ الكل تجمعو وقررو يلعبون بس قبل كذا مسكو المايك كل واحد يجرب صوته بس وصل المايك عند مشعل وقف وقال أبي أهدي هالإغنيه لأعز مخلوق على قلبي كان شي بحياتي وصار تحت تحت في مستوى لايمكن يرتفع
البندري حست إن لها وغمضت عينها قبل لا تدمع و كانو جنبها ريان ومزون
البندري بصوت مكتوم: بيجرحني مزون: شنوو بنوو:سمعني أكلم فارس ريان: يالغبيه ليه ما فهمتيه مزوون: بجد حماره بنو : صدقوني الإغنيه لي
بدا مشعل بصوته الرائع واللي أكثر من رائع عاش جو الإغنيه لانه يقصد كل كلمه فيها
قهر ماكنت أنا أدري تعيش بقلبي كذابه قهر توي عرفت إنك على الحبلين لعابه كذب كانت سواليفك وكل كلمه على كيفك وأنا اللي أحسبك روحي ولقلبي أقرب أحبابه ولقلبي أقرب أحبابه وفيت لقلبك بعمري ولك ضحيت بايامي لقيتك للأسف كذبه أعيش بها مع أحلامي نعم صدقت كلماتك ولا أدري بنياتك وهذا اليوم انا كلي ندم من راسي لاقدامي ندم من راسي لاقدامي خلاص الحين ابي أرحل وانا فيني الم غدرك أباخذ قلبي من قلبك وأخلي قلبك بصدرك بداوي روحي بروحي وبكتم فيني جروحي بعيش الدنيا من دونك وعيشي بالقهر عمرك وعيشي بالقهر عمرك
الكل يقول روعه و وااااو و وناسه إلا البندري وريان ومزون كانو محزنين وجوري طبعا بعد ما فهموها السالفه
قامت جوري بكل جرأتها و وقفت وراحت جنب الستيريو فتحت جوال البندري الكل يناضر الجوري
جوري غمزت: البندري له ساعه يضوي جوالك أثاري هذا فارس المتصل | |
| | | wafaa
عدد المساهمات : 82 نقاط : 54854 تاريخ التسجيل : 25/11/2009
| موضوع: رد: روايه جدا رائعه " هوى قلبي " الثلاثاء فبراير 23, 2010 6:20 pm | |
| &&&الفصــــــــــل الرابــــــــــــــــع &&&
جوري غمزت: البندري له ساعه يضوي جوالك أثاري هذا فارس المتصل
الكل صفطو الموضوع وماهتمو إلا 5 (مسفر-مشعل-أحمد-ساره-سلطان)
قامت وقفت البندري وقالت للي يطالعني بنظرة إني أكلم شباب لا والله غلطان وعافه الخاطر كل من يشك فيني بس أبي اللي ما يعرف يعرف فارس أخوي من الرضاعه وبيدي أقوله حبيبي وحياتي وكل شي سكتوووو كلهم ليه هي إنفجرت كذا مره وحده
مشعل حس بالذنب *بداخله,,الله يلعنك يا إبليس ظلمت حبيبتي وبكيتها *
بدو اللعبه واللي هي لعبه جرأه و صراحه
لفو علبة الماي وجات السؤال على أحمد ولازم يسأل عبدالله
أحمد:عبدالله بكل صراحه جاوبني تعجبك حركات البندري مع شباب العيله؟ الكل إنصدم وعبدالله بغى يتفل بوجه أحمد بس مسك أعصابه عبدالله:والله هي ماغلطت ولا سوت شي حرام عطني شي واحد تسويه بغيابي وماتسويه بحضوري كل شي أعرفه وبعدين أنا رافع راسي بالبندري واللي يحاول يقول أي كلمه عليها يعتبر عمره ميت
لفوووو الغرشه مره ثانيه وصار دور السؤال على جود وتجاوبها ساره
جود:مممم مدري شسالك بس انا دايم اتسائل إنت ليه تكرهين البندري وريان؟ ساره إنصدمت:أنا ما أكره ريان بس أشوفها مغروره وانا ما أحب المغرورين و البندري هدمت حياتي ودلوعه ومغروره وريان ومزون وإنت تساعدونها بعد الجوري كانت رايقه : وأنا ما أساعدها ساره : إلا إنت بعد الجوري:وناسه بنات صرت وياكم بالمساعده الكل هههههههه الكل ضحك ع الجووري اللي قلبها مجرووح بس تكتم جروحها ودمعتها بإبتسامه
لفوووها وهالمره طلع السؤال لتركي واللي تجاوبه ريان.
تركي:مين تركي بحياة ريان؟ ريان: شخص ميت
الكل إستغرب إلا البندري قربت جنب إذن ريان قالت جبتيها ع الوتر ههههه
____ ببريطانيا ____
كانو بطيريقهم لبيت الوليد وكل واحد سارح بهمه نواف:فيصلوو فيصل:هاه نواف:هاه بنص عينك كم مره اقولك قول نعم يالفاشل فيصل:إسكت وربي فهيت طالع ذيك عليها لبس إلعن أمه من لبس نواف سحبه من كم بلوزته نواف:بجد ما تستحي إنت فيصل:إسكت يالطاهر نواف:أقول لا يكثر بس فيصل وربي عليها جسم يسدح فيصل & نواف:ههههههههههههههههههههه
____نرجع للخيمه____
لفووها جات على العنود تسأل بندر
العنود:بندر عمرك 26 ليه للحين ماخطبت؟
الشباب والبنات يصرخوووووووووون
بندر: يطالع ب الجوري و البندري: محتار والله بس ناوي قريب ولا تسألوني مين
محمد لف على مشعل ومشعل نفس الشي
مشعل بصوت واطي:بذبحه لو كانت البندري والله محمد والله انا اللي بقتله لو كانت الجوري مشعل : ههههه حمود من وراي بس الجوري رهيبه والله
الجوري:أنا ولا إنت البندري : إنشاءالله إنت
مشاعل قامت :لعبه سخيفه...أنا بروح أسيل تجين معي ولا معهم أسيل : لا معك
رجعووو للعبه وصار دور سلطان يسال البندري
سلطان:أنا أبغاك تعطين كل واحد فينا كلمه تقصدينه فيها بكل صراحه ولاحظي إنها كلمه أو كلمتين بالكثير البندري : أوكي
سلطان------التفاهم راكان------الحب بندر------- أخ مسفر------ حنون محمد------ غالي أحمد-------اليأس ساره------ (عادي) ريان------- توأم روحي مشعل------ الندم , الحسوف العنود------ الثقه الجود------- الإحساس المزون----- التواضع الجوري----- فرحتي عبدالله------ كل شي بدنياي
الكل سكت طبعا لاتعليق بس الصدمه كانت لمشعل (الندم,الحسوف)
لفوها وصار لعبدالله يسأل المزون
عبدالله:بعمرك ندمتي على شخص يالمغروره! المزون :للحقيقه إي قد شعر راسي (كانت تقصد نواف)
لفوها وطلع ساره تسأل البندري
ساره: بنو إيش إسمي وإسم أحمد وريان و مشعل بجوالك ؟ البندري: أنسحب
طبعا الكل ما وافقو قامت ساره حطت الجوال قالت كل واحد يعطيك رنه ونشوف ,,,,البندري إجمدت بس عبدالله عطاها نظره إن كيفها خليها
*للمعلوميه عبدالله يعرف باللي بقلب البندري لانها تجي تقوله كل شي* ونزلت البندري عينها كان أصعب شي عليها هالحظه إحساس مشعل و ردة فعله و رد الموجودين
____بأمريكـــــــــــــا____
زايد بقمة عصبيته:شجون وربي هالورق وصلني نسخه منه والله العظــ شجون بصراخ وبكى:لا تكذب انا قابلتها و قالت لي إنها حامل منك سمعتني صوتك وإنت تقول *حبيبتي إقعدي خلنا نتفاهم مايهون علي تروحين زعلانه ولا البيت ترى ما عاد أجيه...يهون عليك زيوود* هئ هئ هئ ليه يا زايد حلفتلي بحبك كثير و وعدتني تكون وفي معي وأنا ضحيت لجلك كثير ما حبيت غيرك وماعشقت غيرك وماحد أبكاني غيرك ليه القسى يا زايد زايد وهو بعين قريبه للبكى:ورب البيت واللي خلقني مالي دخل هي اللي تلاحقني وهي اللي تبيني والله شجون قلبي مالي علاقه فيها ورب البيت إني مظلوم شجون انت اللي بقلبي ومابه حد غيــ *ماكمل كلامه لأنه شاف حبيبته طاحت على الكنبه قدامه وهي ترجف و شفايفها تزيد بياض كل ساعه* زايد:شجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووون إصحي شجوووووون حبي *ومن دون ما يفكر بشي حملها وطار فيها للمستشفى*
_____نرجع للخيمه____
ونزلت البندري عينها كان أصعب شي عليها هالحظه إحساس مشعل و ردة فعله و رد الموجودين
دقت ساره طلعلهم *ساره* وكانت النغمه *إزعاج صرصور*
دق أحمد طلع لهم *اللزقه* و النغمه *أنا صاحي لهم وعيني عنهم مش غافله دارس طبعهم وفاهم قصدهم والجاهله*
دقت ريان طلعلهم *توأم روحي* والنغمه *القلب سلم لك أمره بحالتي إنت ادرى يلي حنانك وطيبك ينحط ع الجرح يبرى*
دق مشعل بخوف وطلع *جارح فؤادي* والنغمه *طحت من عيني بعد ما كنت عالي حبك أرخصته بعد ما كان غالي*
الكل سكت إلا ساره قالت يووو ليش كذا
طبعا الكل طالع فيها لانها قاصده الحركه
وقفت البندري : انا ماأبغى ألعب ريان: حتى أنا الجوري + مزون + جود: حتى أحنا
وقامو الشباب و كل واحد ينادي إخته بس وقفت البندري البنو:البنات بينامون عندي انا إستأذنت من أمهاتكم طبعا كل البنات إستانسو إلا ساره ساره..:يووو بنام هنا البندري:ترى أخوك للحين ما راح ساره:تطرديني البندري:لاحول ولا قوه إلا بالله نامي يا بنت وبكره روحي حلو كذا الجوري:ساره روحي بيتكم أحس الفراش ما بيعجبك هههههههه البنات ...ههههههههههه المزون:إيه بليز ساره و سكري الباب وراك ساره بعصبيه : بروح يا بندري لاني ما أحب أنام عند وحده تلاحق واحد ما يبيها كلنا ندري إن مشعل ما يبيك البندري :أنا بإشاره مني أجيب مشعل واللي أكبر من مشعل بس اللي يبيني حياه واللي ما يبيني بكيفه
جاهم صوت رجولي
مشعل:صادقه البندري وعلى فكره ساره محد يلحقني غيرك وانا اللي ميت والحق بنوو وهي اللي ماتبيني الكل إنصدم *كان مشعل داخل ياخذ جواله وبالصدفه سمعهم وعصب حبيبته تنهان لييييه؟؟ وبسببه ومن مين مين ساره؟؟*
طلع مشعل وطلعت ساره
_____ عند الملحق____
ريان:عبدالله بنام عندكم وناسه الجوري:إي والله يا عبود حتى اليوم إنت دبر عمرك بأي مكان لان غرفتك محجوزه للتفتيش عبدالله:إحلفي ...لا والمصيبه إن إنت مين عازمك الجوري: ريان وبنوو عبدالله ناظر بريان: لعيونها ما بطردك ريان إستحت:إشفيك على عيوني عبدالله:عاجبيني الجوري:صحيح ما تعرف تغازل شوف شوف إيش لازم تسوي -- إلعب بحواجبك وقولها لعيونك يا أحلى عيووون انا الهيمان فيهم هههههه عبدالله:هههههههههه جوري بكم الكورس حق المغازل عندك
____ غرفة مشعل____
مشعل :شسوي بنفسي انا اللي ضيعت حبها بيدي ......هي مازالت تحبني بس أنا كل يوم أجرحها أكثر من قبل ااااااه يا هوى قلبي كنت تسميني *غرامي الاول والاخير* وصرت جارح فؤادك ليه يا بنو ليه كله من متعب كله منه مالقى غيرك إنت .. كسرت بخاطرك بس وربي عجزت أنساك
**دق الباب**
مشعل :مين؟ مسفر:الشغاله,,بالله عليك يعني مين غيري انا وسليطن مشعل:لحظه بصلي إستخاره إذا أدخلكم ولا لاء فتح مسفر الباب:مصدق عمرك يالعبيط مشعل:ههههه حتى بغرفتي أنسب سليطن: سريرك وناسه شرايك نبادل الغرف مشعل:لا أبدا لا
مسفر يلعب بالاب توب حق مشعل ويحط أغاني ويدور
مسفر: مشيعل ليه حاط باس ورد لملف *هوى قلبي* مشعل : مالك دخل سلطان غمز لمسفر: مشعل ما باركت لمسفر مشعل : مبروك ليه سلطان:أفا أنا ولد الثانويه وداري بالموضوع وإنت الكبير مو داري أخوك بما إنه صار كبير وخلاص إشتغل فقرر يخطب مشعل:هههههه والله يا مسفر ماأتخيل شكلك بس ع البركه منك المال ومنها العيال سلطان:ماتبي تعرفها؟ مشعل: إما من جيران الوالده ولا صديقات الجود سلطان:قربت للجواب مسفر: انا كلمة الوالده وخلاص بتخطبها قريب من شفتها اليوم ذبحني شكلها والله مشعل ضاق صدره بس قال: لا تقول مشاعل مسفر: لا وشو مشاعل ... مشاعل لك أحسكم مناسبين أنا عقلي مع اللي قالت ملخبطه قلوب خلق الله مشعل وقف من الصدمه:ميــــــــن؟ مسفر : البندري مشعل قعد على السرير وهو بقمة الصدمه: ليش يا مسفر ليش
____ ببريطانيا_____
دخلو بيت وليد وطبعا كان الوضع مصخره نواف إنصدم أول ما دخل وليد:هلا نواف هلا والله بفصول وأخيرا جيتو نواف وهو عاقد حواجبه: كل حفلاتك كذا وليد : يا بابا إنت ببريطانيا يعني ما بتجيك الهيئه بالسعوديه حنا هنا فرررررررري سكت نواف وفيصل راح يسلم على جنا ... قرب الوليد من نواف الوليد: نواف والله بس رقص وسوالف مافي أشياء ثانيه نواف: مافي شرب الوليد : إلا للي يبي نواف: كل الطرق تؤدي إلى روما يا حلو الوليد: تعال بعرفك على واحد من الشباب هو سعودي ومن الشرقيه مثلك لا ونفس عايلتك نواف: وينه؟ تخيل يطلع أبوي ههههههه الوليد: لا هو باقيله شهر ويرجع للسعوديه مشاءالله عليه كان يدرس طب بأسبانيا وجاي هو وخويته عشان يعطيني باقي أغراض واحد من قرايبي كان معه وانا متعرف عليه من زمان نواف : أهااا شوقتني اشوفه
راحووو للغرفه الثانيه وكانو بنات وشباب وماخذين راحتهم بزياده جدا
الوليد: هاي بعرفكم على بعض نوااف بصدمه: متـــــــــعب؟؟؟إيش هذااااا؟؟
____غرفة البندري_____
بنووو:إسمعو خاطري أدخل النت وألعب على أحد الجوري:وناسه يالله بس شوفو أنا اللي اتغزل فيه ههههه المزون بتردد: بدر ولد خالتي ! ينفع؟
الكل لف عليها ليه تبي تلعب على ولد خالتها هي كانت إتدافع عنه ومبين حبها له
العنود: أحسن شي انا وجود و ريان جايبين ال لاب توبات حقونا بندخل منهم على النت وإنتو صرفو عمركم (تقصد الجوري&المزون) البندري: لا شدعوه ألحين نجيب من مشاعل لاب توبها وأعطيه المزون و حق عبوود للجوري الجوري: أخاف ما يرضى بنووو : إذا ما رضا نجيب حق نادين اللي من سنتين وهو يغني ياطيبه البنات ههههههههههههههه الجوري: يلعن شكلكم أنواع المذله البندري : بنوتات بليز كل وحده تحدد موقعها وين طبعا أنا وريونتي على السرير وإنتو ال 4 كل وحده تنقيلها فراش من اللي بالأرض ولا تبون غرف الضيوف أنا ماعندي مانع الجوري : والله ما يصير دايم حنا على الارض ومستحيل نخليكم تنامون بروحكم أخاف تفوتني سالفه الجود سرحانه وتغني (لو عيوني اللي بتراضي خاطرك لا مارضيتك او دموعي اللي بكت من فارقك لا ما بكيتك لو أجيلك كلي عاشق كلي عاشق ما وفيتك ..ماوفيتك ياحبيبي عمري كله ما وفيتك) البنااااااات: أووووووووووووووه شعندها ما نستحمل العنود:الإخت عاشقه؟ ضحكت البندري: خلووو جوودي لحالها ريان: إي لازم تدافعين هذي إخت الحب تغير وجه البندري: وربي أحبه بس الزمن قاسي الجوري : بنات بنفسي شي البنات:إيش؟ الجوري: ليه ما نصير كلنا مثل ريان والبنووو كل شي يعرفونه عن بعض وصداقتهم قويه ريان: اللهم لا حسد الجوري: ياغبيه أمدحكم ريان:إحلفي لا إذا تمدحينا أوكي خذي راحتك الجوري: هههه أوكي .. بليز بنات خلنا نعطي أسرارنا بعض بس حنا ال6 ونتعاهد حتى لو تفارقنا نبقى كاتمين اللي بداخلنا والله حلو الإحساس والصداقه بتقوى .. اللي موافق يحط كفه فوق كفي
((حطت الجوري يدها وبدت كل الايادي تنحط صارو 5 وبقى المزون كانت متردد))
الجوري : مزون وربي حنا ثقه وهذا وعد مني *لو على موتي سركم في بير* ريان: أوعدكم انا إني ما أخيب ظنكم و أحفظه البنوو: أعاهدكم قدام ربي وقدام كل وحده منكم لو أتعذب وأبكي دم ولو فرقتنا الأيام ما أفضح سر من أسراركم الجود:وعد مني وعهد إني احفظ سركم العنود:هذي يدي ارفعها قدامكم أعاهدكم أمام ربي ونفسي سركم للموت بخبيه هنا (وأشرت على قلبها) المزون:انا أحبكم و واثقه فيكم بس أخاف كلامي يزعل وحده غاليه على قلبي أحبها موت ومع كذا **وعدٍ قطعته على نفسي لو تفضحون أسراري ببقى كاتمه لأسراركم** الجوري: أحس عمرنا شي و وناسه كأننا بمحكمه البنات :هههههههه
قعدو البنات وقررت البندري تشيك مين أون لاين دخلت على المسنجر ولقت
- ساره *بلوك* -أحمد *بلوك طبعا* -سلطان -تركي -عبدالله -مشاعل -فتون -وجدان حطت الاب توب ونادت البنات عشان يستجوبون وجدان عن المعرس * لوازم اللقافه طبعا*
_____بأمريـــــكــــــا____
كان الجو بالنسبه له بارد مع إن جو الغرفه عادي جدا وكانت فيه رجفه تسري بعروقه يحبها ويعشقها بس لوجين مو مخليته بحاله بكل مكان تلحقه لين وصلت لشجون والمشكله عندها كل أخباره حتى وهو بالمستشفى ارسلت له مسج *ماتشوف شر المدام بس ليه هي كذا مزعوجه من الورق لو تزوجنا إيش بيكون الضرر عادي..حبيبتك ^لجونه^..* سحب الكرسي وقعد جنبها شكلها كان خيال وروعه رقم إنها مغمضه عينها و يحيط عينها السواد بيد مسك يدها و الثانيه بدا يحركها على وجهها كل شي فيها حلو ويجننه بس اللي خلاه ينزل راسه هي دمعتها اللي بطرف عينها تلمع لمعه بسيطه حسسته بالذنب و كره نفسه أكثر قرر يطلع لانه سمع صوت ناس تتسائل يعني أكيد الدكاتره و الصوت كان عند الباب يعني يتناقشون بالحاله بس اللي جمد كل عرق فيه و نزل دمعاته هي الشي اللي ما كان يخطر في باله والشي اللي سمعه من الدكتور كان خنجر بصدره زايد:لااااااااا كاااااااانسر ...سرطاااااااان و وين بكل الجسم لااااا ياربي لااااا ..رحمتك يارب ..لااياربي مابي أفقد نظر عيني لااا يارب
_____بالملحق_____ تعب عبدالله من التفكير مين تكون هالبنت و جرب يدق على كل الارقام اللي تدق منها بس كلها مغلقه وبدا يفكر بريان حبوبه وتجنن وتدخل القلب وطول عمرها تعجبه بس شال الفكره من راسه لانه تذكر إن تركي قالهم ريان تحبني حس بخنجر بصدره عبدالله:ااااااه منك يا ريان انا أحبك وإنت تحبين تركي وهو ولا سائل عنك
-بدا الجوال يدق وكانت المتصله ريان خاف يرد لانه خايف من إحساسه يخاف يضعف قدامها بس اللي شجعه إنها في بيتهم معناته فيهم شي ورجع له الخوف ..خاف يكون حد فيه شي-
ريان:الو عبدالله:ريون فيكم شي ريان إستحت وبدا يرف قلبها: لا أزعجتك عبدالله نسى نفسه:ليت كل إزعاج كذا ريان إنصدمت:هاه عبدالله :أسف نعسان وحسبتك البندري اقول إخلصي علينا شتبين ريان:عبود باخذ لاب توبك عبدالله بسرعه:لااا لابتوبي لااا ريان:اوكي لاتصارخ أسفه عبدالله:ريان ريان:خلاص ما نبيه شكرا عبدالله:أصلا هذاه هنا عندي ريان:باي عبدالله:ريان لاتزعلين ريان بدا يرجف قلبها: شي ما يخصك (وصكت بوجهه)
| |
| | | wafaa
عدد المساهمات : 82 نقاط : 54854 تاريخ التسجيل : 25/11/2009
| موضوع: رد: روايه جدا رائعه " هوى قلبي " الثلاثاء فبراير 23, 2010 6:28 pm | |
| &&&&&&&&الفصــــــــــــــل الخامــــــــــــــــــــس&&&&&&&&
___بنفس الوقت بغرفة مشعل___
مشعل: ليش يا مسفر ليش مسفر يستغبي: وشو اللي ليش إنو البندري عادي بنت خالتي مشعل بصوت مخنوق:متعب يبيها و مكلم ابوه وعمها خالد وقريب بيكلمون عبدالله لان من يرجع متعب الشهر الجاي بيملك عليها وإنت عارف عمامها 70% بيغصبونها عليه معه شهاده ودكتور وأخلاق وضامن وضيفته مسفر فيه الضحكه: زين قلتلي عشان أسبقه وتصير معانا هنا بالبيت
مشعل طلعو شياطينه ال 7 يذبح أخوه هو إذا شافها مع غيره يمكن تهون بس تكون حلال أخوه صعبه والله صعبه
قام مشعل ومسك مسفر من ثوبه وعيونه حمراا من التعصيب مشعل: خلت الدنيا من البنات مافي غير البندري مسفر ما قدر يمسك عمره :هههههههههههههههههههههههه سلطان:هههههههههههههههههههههههههههههههه مشعل ترك مسفر : إطلعو بره سلطان: أقول يالعاشق كنا نلعب عليك إهدا شوي و روق كل هذا حب البندري لاعب فيك ياخي إنت شخص متيم ومنتهي واليوم فضحت عمرك تغني قهر وإنت إتطالعها تلعب وإتطالعها تبتسم لها كأن الكون كله البندري ضحك مشعل: ههههه هذي هوى قلبي مسفر:ههههههه والله إنت مو صاحي طيب ليه تعاملها كذا إذا تبيها بعدين إنت لو سمحت فتح عقلك زين من كل عقلك تقولي متعب يبيها ليه هي لعبه اللي يبيها ياخذها إسمعها مني إما تخطبها ولا تنساها سلطان: والله والله إنها بنت حلال يالبى قلبها (يصفر--- صوصصوص) تعال يا مشعل شوف النك نيم
مشعل بداخله يبي يركض يعتذر عن الكلام اللي قاله وراح يشوف النك نيم حقها
مشعل بصدمه:معقوله لالا أكيد البندري تكذب انا اشوف الحب بعيونها
____أمريكــــــــــــــــا______
بدا جسمه يرجف حس بالعذاب وحس بقهر كبير شجون عمره وشجون قلبه تتعذب قدامه دخل الدكتور و كانت عينه على اللي كل انواع التعب بانت بوجهه
*بترجم لكم الكلام اللي دار بينهم*
الدكتور:إنت زوجها زايد بصوت أشبه بالمبحوح :إيه الدكتور:انا وكل الدكاتره تشاورنا بحالة المدام و ظهر لنــا إنهـــ زايد يقاطعه:عرفت يا دكتور عرفت بحالتها الدكتور:هي أكثر شي مأثر عليها الحبوب اللي تاخذها واللي سببت تشوه للجنين و أحنا مضطرين نسوي لها إجهاض و أعتقد الحبوب اللي تاخذهم مخدرات بس من النوع الخفيف زايد كانت كل صدمه أكبر من الثانيه تجيه (سرطان _مخدرات_بيبي وإجهاض _وحبوب) طلع زايد بدون ما يسمع لكلام الدكتور ورجع البيت وهو بكامل عصبيته و مقهور زايد:ليه يا شجوووون ليه
*دخل البيت وشاف صدمته الثانيه*
_____نرجع لغرفة مشعل____
كانو الإخوان الثلاثه عند اللاب توب وإثنين إحساسهم عادي بس الثالث كان يموت من القهر وفجأه
#إن كان مشعلي خسر غلاه والسبب خطاه-أدم خسر جنته بسبة تفاحهsay: سليطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــن
#*#ســـــــــلـــــــــــطــانــ زمـــــــــانـــــــــــي#*#say: بنيــــــــــــــــــــــــــــــــــدر
#إن كان مشعلي خسر غلاه والسبب خطاه-أدم خسر جنته بسبة تفاحهsay: هههههههههههههه يالسخيف لا تقلدني.... أقول سلطاني الغالي شرايك بالموكا يقولك يمدحونها هالوقت
#*#ســـــــــلـــــــــــطــانــ زمـــــــــانـــــــــــي#*#say: مالت عليك قلت لقيتيلي عروس أو شي كذا طلعتي موكا ما موكا
#إن كان مشعلي خسر غلاه والسبب خطاه-أدم خسر جنته بسبة تفاحهsay: أبشر تبي العروس على هالراس أفا عليك كم سليطن عندي بس إسمع تراهي الحين بصف خامس إنطرها شوي فرق بينك وبينها 6 سنين ينفع؟ أكيد عرفتها نادييييييييييييييييييين
(سلطان إنقهر لان هو تعجبه نادين بس ما يبيها ولان مسفر ومشعل صارو يعلقون ف حب ينتقم من مشعل والبندري ومره وحده يفشلها قدام البنات عارف إنهم معاها)
#*#ســـــــــلـــــــــــطــانــ زمـــــــــانـــــــــــي#*#say: إلا ما قلتيلي شخبار إغنية قهر معك إنشاءالله أثرت فيك ؟ وتدرين مشعل ميت وناسه على الأغنيه
((مشعل عصب على سلطان وسكت يشوف ردة فعلها خلاص لازم ينسون بعض يبي يكرها وهي لازم تكرهه .. أما البندري والبنات ف كانت صدمتهم أقوى مستحيل عينه تقول كلام وأفعاله تدل على الحقد والكره))
#إن كان مشعلي خسر غلاه والسبب خطاه-أدم خسر جنته بسبة تفاحهsay: والله مدري شقولك هي ماأثرت فيني وإنت عارف انا البندري ماتهزني أشياء عاديه بالذات لو كانت من مشعل اللي أكرها كره مش طبعي ..بتسال ليه بس بجاوبك لان البندري محد يردها وشوف النك نيم حقي ((إن كان مشعلي خسر غلاة والسبب خطاه)) فهمت قصدي خسر غلاه للابد
((مشعل عصب معقوله تجامله بضحكتها وشايله بقلبها والبنات نفس الشي مصدومين وساكتين والجود أكثر وحده مصدومه أما مسفر وسلطان إحترمو نفسهم وسكتو .. بس قطع سكوتهم مشعل يوم طلب من سلطان يقولها إن مشعل يقول ريح ضميره بالمسج اللي ارسله لها))
#*#ســـــــــلـــــــــــطــانــ زمـــــــــانـــــــــــي#*#say: أقول بنوووو حتى لو ماأثر فيك هو عاجبه واللي إمريحه المسج اللي ارسلك إياه ..إلا بنووو إيش هو إعتذار ولا؟
((البندري تذكرت إن كان عندها مسج يوم الجوري جابت الجوال وقالت عن فارس بنوو:الجوري ناوليني الجوال من جنبك وإقري المسج للكل قرت المسج الجوري والكل إنصدم وإنزلت دمعات البندري بس قررت إتردله إياها))
#إن كان مشعلي خسر غلاه والسبب خطاه-أدم خسر جنته بسبة تفاحهsay: والله المسج رائع وفوق الرائع و أخوك المحترم كاتب &&ايه انتهيتي ولاعدتي تهميني وحبك اشوفه يموت اليوم بعيوني ماعاد بك شي يجذبني ويغريني الله يخليلي كل اللي يحبوني عزالله انك تغيرتي وخسرتيني وعزالله انك قتلتي حلم من دوني الله يااول كنتي كبيره بعيني لو توقف الناس عنك مايردوني مدري وش اللي تغير بك وخنتيني وصارت حياتك غريبه تتعب ظنوني واليوم والله لاغير كل مافيني واخون من هم من امثالك يخونوني &&
#*#ســـــــــلـــــــــــطــانــ زمـــــــــانـــــــــــي#*#say: بجــــــــــــــــــــــــــــــد؟؟!!
#إن كان مشعلي خسر غلاه والسبب خطاه-أدم خسر جنته بسبة تفاحهsay: أفا عليك ياسلطووون بس أبيك بخدمه وأمانه توصله ذا الكلام قوله البندري تقولك هالكلام وياريت تفهم قصدها
&&اكره اكون بمجلس ٍ فيه انا وانت اكرهك يامشعل واكره من يجيب طاريك ذاك امس انا احزن اليا صار مابنت واليوم ماتطري فوادي ولاابيــــك ذاك امس لو تعثر انا قلت لاهنت واليوم لو اتموت ماني بباكيــــك ذاك امس انا بالحب من شانك امّنت واليوم مابي جيتك لا ولا اجيك واكره اكون بمجلس ٍ فيه انا وانت من باعني مابيه وش عاد طاريك&&&&
#إن كان مشعلي خسر غلاه والسبب خطاه-أدم خسر جنته بسبة تفاحهsay: أتمنى توصله الكلام اللي قلته أنا بطلع الحين أشوفك على خير يالغالي خلاص مانبي موكا
#*#ســـــــــلـــــــــــطــانــ زمـــــــــانـــــــــــي#*#say: ماهي بعادتك تطلعين بسرعه يالبندري هذا نصيبكم إنت وياه تحملوو الفرج قريب
#إن كان مشعلي خسر غلاه والسبب خطاه-أدم خسر جنته بسبة تفاحهsay: هههههه شقاعد تخربط مشعل مجرد أخ وعلى فكره إذا ماخذ مقلب بنفسه قوله تقولك البندري (ايام وتروح الجروح..وماعاد لك بالقلب مكان)
#إن كان مشعلي خسر غلاه والسبب خطاه-أدم خسر جنته بسبة تفاحهsay: باااااي
(( سكرت البندري الاب توب وحطته على الطاوله وهي تبعد عينها عن البنات بس الحركه اللي كسرت خاطر الكل إن البندري قطت نفسها على السرير وبدت تشهق وتبكي وماعلى لسانها غير *والله أحبه والله العظيم أحبه أنا ماأعيش بدونه بس هو ما يبيني*))
الجوري:لا يالبنووو لا لاتبكين الجود وهي تبكي: بنوو خلاص الله يخليك كافي ريان:بنوو حياتي طالعي فيني كلن له همه وإنت عطيتيه الكلام اللي يستاهله سوري جود عشان أخوك بس انا ماتهون علي البنوو .. بنو طالعيني مو حنا أقوى من قلبنا ومو حنا اللي مايهزنا رجال ؟ مو هذا كلامك لاتضعفين قومي إمسحي دموعك الدنيا ماشيه وماوقفت لاعند مشعل ولا عند غيره المزون: بنوو بليز لا تنكدين الله يخليك العنود:بنو ترى أكرهك بعدين
*لحظة سكووووت بعدين إسمعو ضحك البندري*
قعدت البندري وصارت تضحك ودموعها تنزل البندري:وجع يا عنوده حد يراضي الناس كذا البنات :ههههههههههه
الجوري : نبي قعدة صراحه يعني كل شي في قلبكم إتطلعونه
___ببريطانيا_____
الوليد: هاي بعرفكم على بعض نوااف بصدمه: متـــــــــعب؟؟؟ متعب: نواااااااااااااااااااااااااف ؟؟
*نواف ناظره نظرة إستهزاء وطاح من عينه الدكتور اللي الكل يضرب فيه المثل*
نواف: من متى نقعد بنات بحضونا يا ولد العم ؟ليه ساكت يادكتور؟ حتى السلام ماتبي تقومها وتسلم على ولد عمك؟ متعب:larisa echiti bia pour favor (لاريسا إبعدي لو سمحتي) وقف متعب ومد يده هلا ولد العم
وسلمو على بعض ونضرات نواف كلها إستحقار
لاريسا:holla lindo come stace (هاي ياحلو كيف حالك) متعب:nawaf no capis spaniol ,,, ase me primo (نواف مايعرف إسباني وهو قريبي) لاريسا: كيفك؟ نواف بجفا:بخير وإنت؟
*متعب راح مع الوليد للغرفه الثانيه يجيبله شي ياكله*
لاريسا: انا اوكي.. ما تتطلع فيي هيك انا اصلي لبناني بس عايشِ بسبانيا نواف:إنت تدرسين مع متعب؟ لاريسا: لا انا رفيقتوو بس ساكني معوو نواف:نعم نعم نعم..ليه ماعندك بيت؟ لاريسا:عندي بس بيت جوزي و بيو ل يلي ف بطني (بيت زوجي وأبو اللي في بطني) نواف: إيش؟؟؟؟؟؟ تستهبلين إنت *بصراخ* متعب ما يسويها لاريسا: ماتصرخ عليي شووو بيك ؟
((نواف مصدوم أكبر صدمه بحياته معقوله؟ متعب يطلع راعي حركات لا وحامل أكيد هالغبيه تكذب بس شفتها بحضنه بس انا لازم أقول لمتعب يمكن يكون توه متعرف عليها وهي تبي تبلشه بالي فبطنها وراح يدور على متعب عشان يقوله))
______ فتون _____
فتون و هي تتمشى بالغرفه وتكلم
فتون:حبيبي مو اليوم والله ما أقدر طارق: إسمعي يا فتون قلت لك مشتاقلك إرحمي قلبي شوي فتون: أحبك والله بس ما أقدر اليوم طارق:اوكي بكره وبعرفك على إختي دانه فتون بفرح: بجد ؟ وين بتكون معك بالسياره؟ طارق : لا حياتي بنتمشى انا وياك وبعدين بوصلك عندها بس ما بقعد معكم ولا بدخل ولا ابيك تقولين انا اللي وصلتك لان دانه تعرف إنو بس نكلم بعض مو طلعات وكذا وهي مقدره حبنا وتبي تشوفك بس زوجها مايخليها تطلع لحالها عشان كذا قالتلي اعزمك عندها فتون بخوف: لا الله يخيلك لا إلقى طريقه غير بس اروحلها لا طارق: اصلا إنت تحسسيني إني أنا وأهلي ذئاب انا الغلطان اللي حبيت وحده ما تثق فيني لو انا حقير كان باول شهر سويتلك شي سنه وانا صابر على حبك بس للاسف ما عدت ابيك (وصكر بوجها)
*فتون ندمت وقررت تروح صح هو يحبها ويموت فيها وهي غلطت إنها زعلته بس ذبحت عمرها وهي تدق وترسل مسجات ومو راضي يرضا*
أرسلت له **حبيبي خلاص لاتزعل بروح لبيتها بس عطني العنوان**
طارق (والله وجنيتي على نفسك يا فتون بس بطنشك يومين وبعدين تجيني وأسوي اللي أبيه وبنتقم من أخوك فيك خليه هو وناصر ولد عمك يعرفون مين طارق اللي مدو إيدهم عليه بخليهم يموتو قهر هههههه بتندم والله بتندم يا عمر)
____وجدان_____
وجدان: ماما ما ادري أحسه كبير علي أم وجدان: والله انا ما بضغط عليك يابنتي بس احنا شارين الرجال ابوك يقول ماعليه كلام ونعرف أهله وماهو كبير عليك الفرق بينكم 6 سنين .. يا بنتي ترى أنا وابوك مابندوم لك وأخوانك بيتزوجون وإنت دايم ترفضين اللي يجونك وجدان: بفكر ام وجدان خذي راحتك وفكري يالله يمه إستخيري وردي علي بأقرب وقت
((وجدان بداخلها خلاص انا لازم أفكر بجديه صح كلام ماما بس انا أحب عبدالله اخو البنوو بس هو مايدري عن هوى داري وأكيد ما أهمه بشي لازم أفكر بجديه خلاص إنتهى وقت الحب))
___ عند البنات في بيت البنووو____
طبعا عبدالله نام بالملحق ومن الصبح راح عند مشعل عشان البنات ياخذون راحتهم بالبيت وخبر أمه وراح بيت خالته ام عبدالله: هلا والله بأحلى بنات أخبار سهرتكم البارح البنات : هههههه وناسه والله ام عبدالله:خذو راحتكم البيت لكم عبود من 8 الصبح طلع لعند مشعل وقال خذو راحتكم و وصاني أقولك يالجوري عن اللقافه الجوري:هههههههه الغبي مشاعل كانت معصبه من أمس: محد غبي غيرك البنات إسكتو والجوري إنحرجت هي قالتها بعفويه بس مشاعل فيها شي ام عبدالله:مشاعل شفيك كلهم خواته مشاعل: سوري الجوري ..انا ماأبي غدا بقعد بغرفتي وأسيل إن خلصتي غداك تعالي
((راحت مشاعل وهي بخاطرها تبي تذبح البندري والجوري لان بندر بين إنه قصدهم بالكلام ... بس ليه ما يطالع فيني ليه كله لاني أرسلتله مسج وقلتله أحبك مافيها شي لو أعبر عن شعوري بس هذا مو سبب يخليه يتغير علي سنتين... مشاعل تذكرت رده عليها مشاعل:بندر بخاطري شي معذبني أرسل لها:هلا مشاعل أفا إيش يعذب القمر مشاعل بخوف إكتبت: إنت بندر أرسلها وهو حس عليها ومن حركاتها: أنااا لا بالله أذبح عمري شسويت أنا؟ مشاعل أرسلت: أحبـــــــــــــــك بندر ببرود: أوكي مشاعل:إيش اوكي بندر : مشكوره على المشاعر يا مشاعل مشاعل: أدري إنك ما تفكر فيني بس .....
إتصل بندر على مشاعل وردت
مشاعل بخوف : هلا بندر بندر:ما بطولها وهي قصيره إنت توك أولى جامعه والحياه قدامك طويله ماأقولك إنسي بندر بس حنا بنبقى عيال عم ولا عاد تعيدينها و تقولين أحبك مشاعل تكتم شهقاتها:أوكي بندر حن قلبه:لا يامشاعل والله مع الوقت بتعذريني ..سامحيني يامشاعل))
مشاعل وقفت وقررت تقول للجوري ولل بندري إن اي وحده يتقدملها بندر ما تاخذه بس لو ما خذاهم بياخذ غيرهم
___بغرفة الطعام____
نادين: ماما انا زعلانه أم عبدالله : ليه يا حبيبتي نادين:البارح ماخذوني معهم للخيمه وبقيت بالحالي مع لوجين أم عبدالله: إي قلتيها مع لوجين أسيل: يالله انا بطلع لشعووول مشكوره خالتي الاكل لذيذ الجوري: وجع يا ريان إخلصي أكل إنتي والعنود بسرعه بنبتدي الجلسه قبل ما نروح أم عبدالله: مافي احد بيروح لاني كلمت أهلكم والكل معزوم على العشاء هنا البنات بدو يصارخووووون : واااااااااااااااااااااااااااااو وناسه .. والبندري تبوس بأمها الجود: خالتي بسالك خالتي غاده معزومه ؟ البندري: إنشاءالله لاء أم عبدالله: كلمتهم وقالت هي معزوه بس بترسل ساره وأحمد وقمر وغلا البنوو:إكملت ... الله يعين نادين: لا ماما لاتجي قمر انا ماأحبها ولا غلا أم عبدالله : عيب هالكلام هذولا عيال خالتكم وعيب كلامكم سكتوو الكل ومافي أحد علق على الموضوع
طلعو البنات لغرفة البندري وقعدو عشان الجوري تبدا جلسة المصارحه اللي من البارح ذابحتهم فيها الجوري:شوفو السؤال محدد للكل أوكي بس كل وحده تجاوب بالدور والسؤال هو إحم إحم البنات:هههههههه خطبة الجمعه الجوري: لا إسمعو (( هل تعيشين قصه حب..مين حبيتي بحياتك...كيف بديتو... وإذا إنتهيتو ليه)) بنبدا بالعنود العنود:لا مو انا مايصير الجوري:العنود بلا سخافه العنود:أوكي إسكتووو بتكلم - أعيش قصة حب بس من طرف واحد , ماحبيت غيره بحياتي من صغري وانا أحبه بس هو مابعمره قال لي شي لا والمشكله ماعنده إخت تقوله إن قلتلها.. بس هو له إخت من الرضاعه يعني راضعه مع أخوه الصغير بس هو وياها قراب كثير من بعض- الجوري:لا تقولين فارس ههههههههههههههه البنات:ههههههههههههه البندري: فارس...؟ قولي يالعنود مين العنود منحرجه: إيه فارس ولد عمي البندري:ههههههههههههههههههههههههه ونااااااااااااااااااااااااسه يالزفته العنود: إيش اللي إمونسك بالموضوع كله عذاب بعذاب البندري بخبث: الحين أقولك أيش اللي إمونسني بس بشرط تفطريني 3 أيام على حسابك العنود:اوكي ريان : بنووو إيش وراك -مسكت البندري التلفون وإتصلت على *فارس حياتي* إفتحت السبيكر وللحين يرن التلفون والبنات منصدمين بس دقيقه وكانت الصدمه اكبر يوم إسمعو الصوت المخملي فارس: إرحبوووووو بالغلا كله البندري:هههههه والله زين إنك أخوي فارس:هههههههههه وانا أقول نفس الشي أخبار إختي الصغنونه اليوم؟ البندري: متضايقه يا فارس فارس: أفااااااا ما عاش من ضايقك قوليلي شصاير وانا أذبح اللي مزعلك البندري: فارس تخيل عنوده أغمى عليها والحين نايمه مسكينه شكلها يكسر الخاطر ((طالعت بالبنات وغمزت والعنود تتحلف فيها من بعيد))
_____ببريطانيا_____
نواف بالمحاضره بس عقله بمكان ثاني يفكر بالمزون ويفكر بمتعب اللي راح وكان يبيه ينكر معرفته بالبنت بس بالعكس وافقها بكلامها وإعترف له بحمل لاريسا منه بس الصدمه مو هنا الصدمه يوم قال متعب.. متعب: خلاص نواف ادري إني غلطان وهي بالشهر الثاني وبخليها تسقطه وأصلا ماتزوجتها وأنا شهر بالكثير وراجع السعوديه وبتزوج وهذي الله معاها نواف: بنات الناس لعبه .. وبعدين مين سعيدة الحظ؟ متعب: لاريسا هي اللي رمت نفسها علي ... سعيدة الحظ هي البندري بنت عمي يوسف نواف: إيش لاا مستحيل متعب: تحمد ربها إني أعجبت فيها وانا الدكتور متعب باخذها نواف: إحترم كلامك يا متعب وتراهي بنت عمك مو أي بنت متعب: وخير انشاءالله قايم تدافع عنها لاتكون تحبها؟ نواف مسك متعب ولصقه بالجدار: إسمع كنت بستر على اللي سويته بس وربي لافضحك وشرايك باللي يقولك مابتاخذ البندري لو على رقبتي متعب: نشووف يا نواف
___نرجع للغرفه_______
البندري: فارس تخيل عنوده أغمى عليها والحين نايمه مسكينه شكلها يكسر الخاطر ((طالعت بالبنات وغمزت والعنود تتحلف فيها من بعيد)) فارس : عنوده مين؟ البندري:حبيبتك
((الكل إنصدم))
فارس: عنودتي عندكم ليه ما قلتيلي بعدين ليه شلي تاعبها أجي اوديها المستشفى ؟ البندري:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه كل هذا حب
((البنات ماتو وناسه إذن فارس يحب العنود وهي تقول من طرف واحد وهي بغت تبوس البندري))
فارس: وأكثر إسمعي إنت ايش فايدتك بالحياه بس تتطلبين وتتشكين شرايك تعزميني ف بيتكم وتطلعيني الغرفه اللي هي فيها بس لمحه وحده تكفين البندري: ياقليل الأدب فارس:ههههههههههه بس بجد وحشتني بنوو : شرايك أسألك عنوده عن مشاعرها فارس: لا انا ما أجي للبنات من الشبابيك أنا أجيهم من الابواب البندري تصارخ: كــــــــــــــــذاب متى بتخطبها متى فارس:هههههههه العقل زين حبيبتي بس قريب إنشاءالله البنوو : أوكي باي فارس: إنتبهي عليها ... باي
_____بأمريـــــــــــــكـــــــا_____
دخل زايد وإنصدم بالشخص اللي قدامه واقف وعاقد حواجبه وصدمته الأكبرباللي وراه زايد بصدمه:حمد حمد:ماكان هذا العشم فيك يا زايد والله ما كان العشم فيك زايد:وإنت إيش تسوين هنا لوجين:حبيبي شخبارك! زايد سحبها من شعرها وقرب من وجهها زايد:تفووو عليك وعلى من رباك طلعي من حياتي دمرتي كل شي فيني لوجين:اااخ شعري زايد حبيبي تعال وياي نرجع الكويت زايد والله العظيم احبك رفع زايد يده و صفقها كف حمد بعد زايد عن لوجين ولوجين طلعت بسرعه تركض حمد بصراخ:كافي تمثيل يا زايد انا عرفت بكل شي إختي ماتعيش معها عشيقه وين إختي يا زايد بأي مستشفى زايد بدت تدور الدنيا فيه اشر ل ناني الشغاله تجيب له ماي حمد بصراخ:شجون وين يا زااااااااااااايد زايد وهو مغمض عينه: بمستشفى ال......*بدا صوته يرتجف أكثر* حمد إيش ناوي عليه حمد بستهزاء:ولاشي بخليها لك وبمشي حمد بصراخ وهو حاط يده على كتف زايد ورص عليه حمد:خل بناتك عندك وخلي عشقيتك تنفعك و إختي بتروح معاي و ورقتها بتلحقها (بصراخ) فااااااااااهم زايد:لاااااااااااااااااااااااا لو افارق شجون اموت والله أموت
حمد طلع وهو مقهور على حال إخته هو جاي يزورهم و إستغرب وجود لوجين و ناني قالتله السالفه
___نرجع للبنوتات___
البندري تناظر العنود: شرايـــــــك فيني العنود تضحك وتبكي وتبوس بالبنات والبنات مستانسين لها الجوري: ريان دورك يالله ريان : انا امممممممم انا احب شخصين بس مو متاكده من مشاعري لمين فيهم واحد منهم ماضي و واحد منهم أحسه يتقرب مني (انا أحب تركي لكن هو جرحني وخان حبي له بس الإحساس يتجدد فيني كل ما شفت عبدالله والله ما ادري إيش يجيني تهقووووووون أحبه؟) الجوري: والله انا مادري بس من أمس وهو نضراته غريبه ريان : تدرون بنات أنا إذا حبيت ما يكمل معاي الحب مع إني احس إن الطرف الثاني يتقبل الفكره بس دايم انصدم و في كثار حبوني بس كل ما ابي ابدا وأقول أكيد برتاح بس القى العذاب أكثر بالمختصر **أبحث عن الحب الضائع** الجوري:مسلسل ههههههههه البنات:هههههههههه
الجوري: يالله يالجود دورك الجود: انا ((حب من طرف واحد مايحس فيني ابدا هو ولد عمكم أخوك يالعنود محمد أحبه بجنون وأموت مليون مره يوم اسمع كلام مشعل عنه طبعاً ما أقدر المح له بحبي أخاف أخسر إحترامه)) العنود:ماطلبتي غالي انا وركان نضبطلك الوضع الجود: يوووو شدخل ركان لاتكونين بتقولين له العنود : إي والله اخوي فاهم الحياه المزون+البندري+ريان: إي والله راكان راعي فزعات يجنن يا حياتي عليه الجود: خايفه الجوري:إسكتي مالك دخل خليها على العنود وركان الحين دوري انا
_____عبدالله_____
عبدالله:مشعل روح أي مكان نرتاح فيه إنفر راسي من سواقتك ياخي إنت ثور سواقه مشعل:هههههههههههههههههه حلفت عليك تجي تسوق عبدالله:طيب إصفط مشعل:طس والله ما أخليك تسوق فيني عبدالله:إنجلع والله انا الغلطان اللي راكب معك مشعل:هههههههههههه ولا تزعل يا بو يوسف تعال سوق عبدالله:هههههههههه مسوي فيها ذوق يعني أصلاً إنــ..ت *وبدا جوال عبدالله يرن وكانت البنت اللي مأذيته من رقم جديد بس هو مايبي مشعل يعرف ف قرر يقول إنها البندري* عبدالله:ألو البنت:صباح الزفت أبشر بموت البندري قريب عبدالله:إنت ماتستحين إبعدي عن البندري ترى والله ثم والله إنــ *صكت بوجهه* مشعل بدا قلبه يدق بأسرع قوه وهو وده يبوس يد عبدالله عشان يقول له مشعل وهو متلهف:خير إيش فيها البندري عبدالله:روح أقرب مركز شرطه أبي ابلغ عن إزعاج وتهديد يوصلني على التلفون عشان الإتصالات تراقب الخط مشعل:مين اللي مزعجك عبدالله بعصبيه: مشعل واللي يرحم والديك يعني لو أعرفها بقولك روح خلني أبلغ
____عند البنوتات___
الجوري:انا اعشق واحد ماكان يطالعني لزقت بولد خالتي لانه صديقه لزقه مو صاحيه لين ما قدرت أجيب رقمه و إيميله سويت نفسي غلطانه وبدينا السالفه عادي ..تطورت صداقتنا بس انا كنت أحبه وهو كان معتبرني صديقه حليت له مشاكله أنصحه وأساعده بحبه إلى فتره قالي فيها إنه نساها وتعلق فيني ويحبني بعدها قطعت كل شي وكنت أجرحه لانه يقربني وانا بديت معاه والغلط مني و جواد طبعه كذا لو يدري إني اقربه بطيح من عينه كثر ما تهربت منه غير رقمه وإيميله ولاعاد له لا حس ولا خبر بس انا لهذا اليوم أعشق ثرى أقدامه البندري: يا حياتي يا جوجو
الجوري:اوكي دورك يا بنو
البندري : انا كلكم تعرفون حبيبي الجوري: نبي نسمع مره ثانيه البندري شدت على يد ريان لانها رح تقول شي تعتبره موتها تحب تقول بداية قصتها بس تكره النهايه ريان عينها على صديقة عمرها: بنات مو لازم تعرفون خلاص البندري : لا بقول لكم كنت أشوف نفسي على ناس كثار ورديت كثير حبوني . يوم بعد يوم شفت عمري أهتم بإنسان محد غيره قدر يكسر غروري أحس بالحنان معه أنسى شجاعتي وقوتي وغروري أغرق بعينه وبنظراته كنت اتجاهل حظوره بس القلب على همسه خفاق .. صرت اضعف قدام حبه و قدام كلماته كنت أموت من نظراته لي وكنت أغار وأنقهر من اشوف وحده تأشر عليه ما كان بداخلي شي غير إن قلبي يصرخ مشعل لي .. لي انا مو لحد ثاني .. كنت أشتكي لريون ليالي غرامي أخاف أقول لغيرها وأحس بضعفي إذا ردني لاني ماتعودت أني أنرد ومشعل مزيون والبنات حوله كثار ف كنت خايفه واجد إلى يوم عزمتني فيه جود ودخلت وسمعته يكلم محمد و طبعا سمعت غلط بالبدايه و سويت سالفه و بديت أبكي وحرام الجود جننتها و لين صار الليل و كنت انا لحالي و طلعت جود تجيب لنا البيبسي و البطاطس وجاني مشعل أااه يا قلبي والله موقفي كان صعب ماكنت أدري إنه وراي وكنت أغني و حسبته الجود وقلت لها أااه يالجود لا لاتقولين لي إنسيه جوود أنا أحبه وربي أعشقه إذا هو بايعني بكيفه بس انا امووت فيه جوووود وربي أعشقه والله أعشقه وطبعا سمعني مشعل وكان معصب قال لي مين حبيبك وانا كأنه يقولي أكرهك يووه وربي إحساسي كان غير وكل شي غير قلت له ماعاد لك بالقلب مكان لاني سمعتك تقول إنك تحب إختي وإني كنت أحبه و بديت أبكي قام قالي أنا اللي أعشقك وأموت فيك انا أسير حبك يالبندري أحبك والله أحبك تعبت وأنا كاتم إحساسي 4 سنين وجايه تقولين خلاص قبل ما نبتدي إنتهينا لا وماعاد لي بقلبك مكان كنت قريبه منه وعيني بعينه بس خلص كلامه لاشعورياً إرتميت بحظنه بكيت وهو يمسح على راسي كنت أحس إني ملكت كل الدنيا بيدي حسيت إني فرحانه خصوصا إني سمعت كل دقه من قلبه تتكلم عن حبي وعني و إني هوى قلبه *خنقتها عبرتها ونزلت راسها لانها مجبره تكمل و تقول كيف إفترقو* الجوري:وناسه كملي الجود:والله كان شكلهم روعه مزون:كملي يالبندري البندري وهي تكتم حرقة قلبها:أحبه وربي أحبه بس هو باعني *ونزلت دمعتها* | |
| | | wafaa
عدد المساهمات : 82 نقاط : 54854 تاريخ التسجيل : 25/11/2009
| موضوع: رد: روايه جدا رائعه " هوى قلبي " الثلاثاء فبراير 23, 2010 6:32 pm | |
| &&&&&& الفصــــــــــل الســــــــــــــــــــادس&&&&&&
____بجلسة المصارحه_____
البندري: كنت أموت فيه وهو يعشقني كان يكلمني بالمسنجر والجوال ويجي عند المدرسه تعرفون ايام الثانوي ههههه وكانت ريان شاهده على ليالي غرامي حلمنا بكل شي و حلفلي ما يبكيني ولاتنزل دموعي عطاني حب مابعمري حلمت فيه كان يخاف علي من الهوى الطاير وجا يومي التعيس كنا بعزيمة ف بيت عمي عبدالعزيز وطبعا حنا كنا قاعدين بالحديقه من ورى والشباب من الجهه الثانيه صرنا نتمشى انا و ريان وشفت مشعل بسيارته ومنزل راسه مت خوف حسيت إني بموت خفت وأرسلت له حبيبي فيك شي تعبان؟ إتصل وقال مشعل: البندري البندري:عيون البندري وحياتها أمرني تدلل حياتي مشعل وكان صوته مخنوق: تأكدي إني ما كنت ألعب معك وما كذبت بإحساسي معك حبيتك بجنون وانا عاشقك للموت قاطعته البندري: إيش لزوم هالكلام أدري بحبك لي وانا اعشقك تدري مو إنت قلتلي بتطلع بتكمل دراستك بكندا وماتبي تطلع عشان ما تبعدني عن أهلي .. بقولك يامشعل جمله إفهمها حبيبي أنت كل الناس بعيني إنت أهلي وربعي وكل خلاني إنت قاطعها مشعل: إنسي نكون لبعض البندري بصدمه: إيش؟ مشعل مغمض عينه ويسحب الكلام سحب:لاني أحبك بطلب فرقاك وانا اقدر أعيش بدونك وإنت أتمنى لك الخير والله يسهل دربك وحياتك بس خلاص اللي بينا إنتهى البندري تبكي: شصار ليه ؟ انا إيش سويت؟ مشعل: ماسويتي شي وإمسحي دموعك مو انت ما يهزك رجال ولا يهزك أحد أوقفي على رجلينك و ربي يرزقك باللي أحسن مني البندري تبكي: لا يامشعل لااااا تقولها البارح كنا أجمل إثنين أمس كنت انا هوى قلبك واليوم تطلب النسيان حرام عليك يامشعل والله حرام مشعل بقسى مصطنع: قلت الله يسهل دربك مع السلامه إنتبهي لنفسك
((سكتت البندري والبنات إنصدمو يوم شافو البندري تبكي ريان : بنو حياتي خلاص البندري: اشوف بعيونه حبي ليه ينكره ليه يقسى علي ليه الجود: لانه يحبك البندري:لانه يحبني يقولي قدام الكل بعد ماطلب الفرقى بيومين يااا مشاعل ممكن ماي ؟ نسى إسمي ولا إيش ! يحبني ويقول قدام كل الشباب قلبي ما هزته بنت ومابعمري لقيت حب حقيقي! يحبني ومايسلم علي ..يسلم على الكل وانا لاء حتى إن تنزلت وسألته شخبارك يقول بخير مستحيل يقول وإنت شخبارك ورجعت تبكي
____عبدالله___ طلعو عبدالله و مشعل من عند الشرطه و طبعا تم الإتفاق على مراقبة رقم عبدالله مشعل:إرتحت ألحين عبدالله:شوي مشعل :والله لو سوت شي للبندري انا بقتلها عبدالله جاته الضحكه بس كتمها مشعل يكابر وهو عاشق البندري و هي تتعذب وهو يتعذب وعبدالله مابيده شي يسويه مشعل:إيش فيك ساكت قرر عبدالله يفاتح مشعل ويسأله إيش صاير بينهم بس كان شوي متردد عبدالله:مشعل بغيت..انا ..كنت .. مشعل:إيش فيك عبوددد عبدالله ماقدر غير يقول:مرتاح بحياتك؟ مشعل:مافهمت عبدالله:يعني إنــ . *بدا يدق جوال عبدالله * مشعل:هي ؟ عبدالله:لا هذا احمد مشعل:إذا قالك مروني قوله مو فاضيين ههههههه عبدالله:ههههههههههه الله يقطع شرك إسكت
____نعود للغرفه____
البندري: تدرون بعد ما إنتهينا بإسبوع إشتقت له وأرسلت له
**من يوم بعدك وأنا قلبي مكسور وحزين محتاره مو عارفه الدنيا ماخذتني لوين صعب على قلبي فراقك طيب إيش اسوي بداخلي حنين قولي حبك كيف أداريه... طمني عليك**
تخيلو إيش كان الرد....
أرسل لي ((اصدق دموع اشوفها دمعة فراق من الهدب للأ رض طاحت حزينه قبل يتفارق بالهوى اثنين عشاق في ساحة التوديع قبل السفينه معاد تجمعهم مراسيل واوراق وكلن بلا خله يكمل سنينه ))
أرسلتله وأنا أبكي مسج صوتي وقلت
((دخيلك جامل الدمعه !! ترا مهما أكون أنسـان مشاعر قلـب تحكينـي وأزود حبرهـا دمـي
تصور لو نساني الكون وصرت بعالم الحرمان أناديلك .. واصوّت لك .. ولاحتى تلـدْ يمـي
أمانه لو جعلتني مسافر في سمـا النسيـان أمانه جاوب صوتي لجـل مايحتـرق دمـي
ابي لو ساعه من وقتك . أنا ماقلت أبيك ازمان أبيك العاشق المغـرم علـى قلبـي ومهتمـي
حرام تشوف دمعاتي وتنسى أني بقايا أنسـان أحاول اجمع شتاتي وعجزت اليوم فـي لمـي
حبيبي لو تبيني ابعد واعانق دفتـر الكتمـان تعال احضر عزا قلبي مادام الشـوف منعمـي
تصور مابقا فيني سوى باقـي رمـد بركـان ودفتر من قصيد الأمس على جال البحر مرمي)))
ورجعت تبكي
الجوري:خلاص يا بنو لاتكملين عشان ما تبكين البندري:هههههه خلصت السالفه *ريان تمسح دموع البنووو قالتلها بإذنها دموعك غاليه يالغاليه* ضمتها البندري من قلبها وريان نفس الشي البندري:أحبك ريان:وانا بعد البنات:هههههههههههههههه شذوذ ريان: وجع هذا إسمه حب طبيعي
____أمريكــــــــــــا______
كانت حالته صعبه مخنوق ويحس بكتمه و تعب شجون مو بس زوجته ..شجون عشقه وحبه و جنونه يمووت فيها و يعشقها عشق هلااااك لحد الموت خايف من موقفها و خايف تتركه وهو ماله ذنب و خايف تبعد عنه لو راحت بيموووت هو ما يعيش بدونها و هي بعد تعشقه و تموت فيه بس الوضع الأن مختلف هي مو فاهمه السالفه وهو مو قادر يثبت لها صدقه وإنه مو كذاب واللي زايد همه أكثر أخوهاا مدام أخوها جا معناتها السالفه بتنتهي نزلت من عينه دمعة فراق حس إنه مظلوم و ماردد غير جمله وحده وهي
زايد بقهر:حسبي الله عليك يالوجين الله ينتقم منك
*سمع صوت بنتينه التوأم وحده تبكي والثانيه تطق بالأشياء*
راح لغرفة البنات و شاف أشباه شجون أغلى ماعنده ناظرهم و نظرته تحكي ألف معنى راح قعد بينهم يبي يلعبهم وهو يلعبهم صارت شهد تنادي بشي عذبه شهد:ماما..ماما ورغد تضحك ببرائة أطفال وتطق بالألعاب حس بغصته ما قدر يكتم دموعه موقفه كان صعب <<وربي مو قادره أوصف الموقف>> حمل البنتين و ضمهم لصدره و هو يحس إنهم هم الثنتين لهم إسم واحد وهو شجون
____نرجع للبنات____
الجوري:مزووون ترى ما نسيناك دورك ياحلوه مزوون:هههه أوكي مزون تبلع ريقها: أنا حبيت 2 الجوري: عاشووو مزون بخوف: إوعديني يا ريان ما تكرهيني ريان مستغربه:أوعدك مزون:انا كنت أحس بمشاعر بسيطه لنواف اخوك يا ريان ريان:نواااااااااااااااااف البنوو:والله وطلعله معجبين المزيون هههههه مالت عليه مزون:مالت عليك إنت البنات:ههههههههههههههههههههههه العنود:أحلى يا غيوووور الجوري : مقدر خلاص طاح كرتي الجود:وجع كلكم حبيتو وقفت على مزون تكلمي يالغاليه مزون: الجود والله إنك أحسن وحده مو هذولا الغبيات,المهم انا أحب نواف وهو (بغصه) كان يحبني ويعشقني للموت ريان: نواافووو يحب هههههه البنو:هههههههه والله طلعله مشاعر هالمغرور المزون: وجع ليش ما يحب ماعنده قلب بعدين لاتتكلمون عليه البنات:هههههههههههههههه الجود:هههههه شكلك تحفه والله البنو:طيب هو قبل مايسافر إيش قالك ؟ لانه طول عندك وإنت نزلتي راسك المزون : إسكتت البنات:هههههههههههههههههههه الجوري وقفت تمثل:مع إني ما شفت الموقف بس بقولكم (تغمض عينها وتحط يدها على قلبها) بفقدك يالمزون يا حياتي لاتبكين بكلمك كل يوم ومافي ولا بنت تنسيني أحلى وجه شفته أحبك ياأحلى بنت اموت فيك البنات:ههههههههههههههههه المزون:ياليت قال هالكلام البنات سكتووو
____بسيارة مشعل____ عبدالل:هلا أحمد أحمد:هلا عبوود وينك؟ عبدالله يناظر بمشعل و يأشره -يعني أقوله- ومشعل شوي و بيطيح أصبعه و هو يأشرله يعني لا عبدالله:مدري أحمد:إيش مشعل ما قدر يمسك نفسه مشعل:ههههههههههههههه الله يقطع بليسك ماتعرف تصرفها عبدالله:هههههههههههههههههه ياحمار إسكت أحمد:إنتو وين عبدالله:طال عمرك كناا بالشرطه عشان يسمحون للإتصالات بمراقبة جوالي لان في بنت تهدد أحمد لمعة بعينه لمعة خبث أحمد:اها بس إذا أرسلت مسجات عبدالله:ماعليك ربك يحلها أحمد:يالله بااي عبدالله:بااي
أحمد حس بقهر كبييييييييييير بس ما فقد الأمل
___نرجع للبنات___
المزون : ياليت قال هالكلام البنات سكتووووووو المزون:البلا مني انا انا ماعرفت كيف احبه ما أنكر إحساسي له إعترف لي بحبه وانا قلت إني بفكر بعدها بيومين حسيت إني ابيه واحبه قلتله وهوو طار من الفرح قضيت معه أحلى شهرين بس (بدت تتوتر) بعدها كنت واجد أختلط مع بيت خالتي وحسيت إن قلبي يميل ل بدر ولد خالتي اكثر من نواف ..كان نواف يدخل يبي يكلمني بالمسنجر أقوله مشغوله أو انا مش المزون انا صديقتها وداخله على إيميلها ... إلى يوم كنت ف بيت خالتي وقالي بدر إنه معجب فيني بس انا خذيت الإعجاب حب وقلتله أنا احبك بعد وإستمرينا انا وبدر سنه وبعدها قالي إنه كان معجب بس وهو الأن يدور بنت الحلال ولقاها وملكته بعد شهرين..والمشكله إن كان قلبي قاسي قلت لنواف إني ماأحبه واحب ولد خالتي بدر وإني أرتاح معه اكثر وإن نواف مجرد أخ ومشاعري لبدر ..ريان والله انا ماكان قصدي اللي قلته انا ماكنت أعرف مشاعري لمين حتى وانا مع بدر كنت أتذكر نواف وكلماته كنت أطابق بالأوصاف والكلام ودايم يفوز بقلبي نواف .. وقالي نواف قبل ما يسافر (بلعت ريقها...و رغرغت عينها بالدموع) مكتفي بمر الحقيقه بعد مايفوت الأوان قلتلك لاتندفع له قلت حبي صاينه وينه اللي صان حبك ماأشوفه يوم بان قلبك اللي هو قلبك لاتحسب إنك ظامنه لاتعذر بحتياجك كلنا ناقص حنان كلنا طفل يتمنى أي شخص يحضنه نبني الدنيا وحنا نوقف بنفس المكان للأسف ينقص وفانا مع مرور الأزمنه البنات:سكتوووووو ريان وهي بداخلها متضايقه عشان أخوها: معليه يالمزون خلاص ايام وبتنسين المزون تبكي:لالالالالالااااااااااااااااااا والله ماأنساه أحبه أعشقه ماأبي غيري يكون بقلبه تكفووون إفهموني أحبه ندمااانه والله ندماااااااااااانه الجوري:كسرتي قلبي حبيبتي خلاص المزون:ريان الله يخليك قوليلي هو إيش أخباره؟ ريان:بخير المزون تبكي :والله احبه ريان كسرت خاطرها المزون القويه تكون كذا وحالتها مبين عليها تحبه ريان:خلاص إمسحي دموعك إنشاالله تكونون لبعض الجود :ياحياتي يالمزون البنو:يالجوووور فكري معي بخطه نرجعهم العنود:فكري لعمرك إنت بعد البنو تضايقت:لا خلاص عافه الخاطر العنود:سوري بنوووو الجور:لقيتهــــــــــا التفتو البنات يبون يسمعون إيش بتقول
______ببريطانيا________
اااااااااااه يالنذل يا متعب كل هذا يطلع منك جولينا:هاي نواف بخاطره *أففففف إيش تبي هالزقه* -جولينا تحب نواف حب مو طبيعي هي سوريه الاصل ومتربيه هناك بس مسويه فيها كشخه- نواف:نعم جولينا:ممكن تغديني ونتمشى مع بعض نواف:لا جولينا:لماذا؟ نواف:كذا بروح أكلم خطيبتي جولينا:إنت خاطب نواف:إيوه جولينا بقهر: وانا نواف:إنت مين أصلا يا بابا سلامات إيش يعني (وأنا) جولينا:وحبي لك .؟ نواف:أرجوك يا جولي انا قلتلك أحب خطيبتي وإنسي سالفة الحب
-جا بهالوقت فيصل وهو مستانس-
فيصل: هههههههه قلت لجنا عن حبي لها نواف:مالت عليك (شد فيصل من يده) يالله فصوووول ..باي جولي جولينا:لا إتفقنا نتغدى سوا نواف:لا حوووووووووووووووول فيصل:شكلها بتتصطر جولينا:ما معنى تتسنفر فيصل:هههههههه لا هذي الكلمه غير بس تصدقين طايحه عليك نواف:إخلص يا رجال صرفها فيصل:جولي احنا معزومين على الغدا بس إذا على حسابك مو معزومين عند أحد نواف: الله ياخذ بطنك يالزطي جولينا:اوكي علي الغدا
ومشو للمطعم وقعدو هم الثلاثه
___ في بيت وجدان___
ام وجدان: ها يمه إستخرتي وجدان بتردد:إي يمه أم وجدان:طيب و إيش ردك وجدان : يمه تو الناس بس أنا أبي افكر بعد أم وجدان :براحتك يمه
___متعب_____
متعب ...الله ياخذك يا نواف بتخرب علي كل شي لازم انا اسحب على البندري قبل ما يقول الأخ نواف للكل وتسحب علي هي بس وربي مزيوووووووونه بشكل يجنن لاريسا:حبيبي بشو عم بتفكر؟ متعب:بالبيبي لاريسا:صح حبيبي إنت شو الحبوب اللي عطيتني إياهن؟ متعب:مقويات و كذا متعب بداخله..الله يسامحني والله بس ابي أتخلص منك لاريسا:حبيبي متى رايحين السعوديه؟ متعب:انا بروح قبلك وبعدين بجي أخذك لاريسا:لا بدي روح معك متعب عصب: لا مو بكيفك لاريسا:أوكي خلاص سوري
____بالمستشفى____
فتحت شجون عيونها وهي تطلب الماي وحمد عيونه كلها حسره على حالها حمد:وحشتيني يالغاليه -وضمها- شجون خنقتها العبره و بدت تبكي حمد:أبشري بعزك يابنت أمي وأبوي والله ما أخليك على ذمته وانا ولد أبوي شجون وهي تبكي بشكل يقطع القلب شجون:لاااا حتى لو خاني انا ماأعيش بدونه حمد:شجون إنسي شجون:حمد ربي يسلمك لا تقطع قلبي مستعده أكون خدامه له ولها بس على الأقل ألمح نظرته أشوفه وأمسح همه حمد بعصبيه:شجون إنت بتتطلقين الليله و بترجعين معي | |
| | | | روايه جدا رائعه " هوى قلبي " | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |
|